إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المخرج محمد نصر الله بمسلسل خرزة زرقاء

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المخرج محمد نصر الله بمسلسل خرزة زرقاء

    خرزة زرقاء جديد المخرج محمد نصر الله


    دمشق-سانا
    بدأ المخرج محمد نصر الله تصوير عمله التلفزيوني الجديد خرزة زرقاء عن نص للكاتب شادي كيوان وإنتاج شركة جمان للإنتاج والتوزيع الفني.
    والعمل عبارة عن حلقات متصلة منفصلة قائم على كوميديا الموقف بأسلوبها الاجتماعي اللطيف حيث يناقش ويطرح عدة قضايا في مجتمعنا.
    وقال نصر الله في بيان صحفي له ان أحداث العمل تجري في قرية مفترضة حول شخصية البطلة والمصائب التي تتسبب بها لأهل تلك القرية وتداعياتها بقالب كوميدي لطيف .

    وأضاف المخرج:" يتخلل العمل خط آخر في مقهى شعبي تدور أحداثه حول أحداث اجتماعية وسياسية بطابع كوميدي لطيف يحكي كل يوم حكاية جديدة موضحا أن في العمل لوحات أخرى من وحي الشارع والمعاناة واعتمادا على المقولة السائدة "شر البلية ما يضحك".
    وأكد المخرج نصر الله أن العمل يتمتع بجرأة من نوع جديد وأن هناك أفكارا جديدة يحملها العمل بين طياته بعيدة عن النمطية والتكرار ففي كل لوحة فكرة أو طرح جديد لم يسبق أن قدم.
    وأوضح مخرج العمل أن هذه النوعية من الأعمال محببة من الجمهور لكونها تقدم موضوعات مختلفة ضمن قوالب وقضايا متعددة ومتنوعة من الحياة مع معالجتها بطريقة درامية لافتا إلى أن هذه اللوحات قائمة على مبدأ الفكر والمتعة والمخاطبة الدرامية بأسلوب البساطة المتقنة في طرح أفكار ومضمون تلك اللوحات.

    وعن أبطال ونجوم العمل قال المخرج إن العمل ركز على المواهب الشابة من الأكاديميين والهواة لإعطائهم فرصة الظهور كي يقدموا ما لديهم من طاقات وإبداعات بغية رفد الحالة الدرامية السورية بمواهب شابة جديرة ولائقة بمستواها وللارتقاء بها قدر المستطاع.
    كما يشارك في العمل نخبة من نجوم الدراما السورية منهم: أندريه سكاف-مظهر الحكيم-سوسن أبو عفار-فوزي بشارة-بسام مرهج-ممدوح الأطرش-يحيى بيازي-نعمان حاج بكري-فاضل وفائي-باسل حاتم-ألاء عفاش-حنان حبال-محمد الجمل-طوني موسى-شادي كيوان ومن الشباب شذى دوغان .. مروة الأطرش .. أحمد عيد .. فدي شيخة .. أحمد الشيخ .. شذا البني .. أحمد العلي .. يوسف عساف .. فاروق الشامي.
يعمل...
X