إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أيشارك أشبالنا بكرة المضرب في تصفيات بطولة العالم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أيشارك أشبالنا بكرة المضرب في تصفيات بطولة العالم

    أشبالنا بكرة المضرب يشاركون في تصفيات بطولة العالم


    دمشق- سانا
    تتوجه بعثة منتخبنا الوطني للأشبال تحت 14عاما بكرة المضرب اليوم إلى ماليزيا للمشاركة في تصفيات بطولة العالم التي تبدأ منافساتها غدا وتستمر حتى الرابع والعشرين من الشهر الجاري.
    وتتألف البعثة من نادر الخطيب رئيسا للبعثة ومدربا ومن اللاعبين.. حازم النو- هايك داووديان- ربيع سليم- كريم شيخ البساتنة- تليد مراد- محمد شهابي- نور كولين ورام كولين.
    أمين سر اتحاد اللعبة فاديا الياس قالت في تصريح لمندوب سانا الرياضي.. إن التصفيات ستشهد منافسة قوية بين جميع المنتخبات المشاركة وخاصة دول وسط وشرق آسيا التي يملك لاعبوها خبرة كبيرة ويتطلعون للتأهل والانتقال إلى المرحلة الثانية من البطولة.
    وبينت الياس أنه تم تقسيم المنتخبات الأحد عشر المشاركة في التصفيات وهي سورية والبحرين والسعودية واليمن وكمبوديا وكازاخستان وباكستان وسنغافورة وسريلانكا وتركمانستان وفيتنام إلى ثلاث مجموعات وسيتأهل أبطال هذه المجموعات إلى المرحلة الثانية من البطولة.
    واشارت الياس إلى أن منتخبنا استعد للتصفيات عبر معسكر مغلق في ملاعب المركز الوطني لكرة المضرب في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق مؤكدة تفاؤلها بتقديم لاعبينا مستويات تليق بالسمعة الجيدة لكرة المضرب السورية على الصعد العربية والإقليمية والآسيوية وبلوغ المرحلة الثانية من البطولة.
يعمل...
X