إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حامل اللقب اتليتيكو يودع كأس الأندية الأوروبية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حامل اللقب اتليتيكو يودع كأس الأندية الأوروبية

    اتليتيكو حامل اللقب يودع كأس الأندية الأوروبية


    لندن- سانا
    خرج اتليتيكو مدريد الاسباني حامل اللقب من منافسات كأس الاندية الاوروبية لكرة القدم أمس رغم فوزه 1/صفر على روبن كازان الروسي في موسكو في إياب الدور الـ 32 من المسابقة ليخسر 2/1 في مجموع مباراتي الذهاب والاياب.
    وكانت المهمة صعبة أمام اتليتيكو بسبب انتصار الفريق الروسي 2/صفر ذهابا في مدريد الاسبوع الماضي إذ أحرز الكولومبي رادامل فالكاو هدفا في الدقيقة 84 لكنه لم يكن كافيا لانقاذ الفريق الاسباني من الخروج.
    وسيلعب روبن الروسي في الدور التالي ضد ليفانتي الاسباني الذي تغلب 1/صفر على اولمبياكوس اليوناني ليتفوق 4/صفر في مجموع المباراتين.
    وتأهل تشيلسي الانكليزي الى دور الستة عشر بعد تعادله 1/1 مع سبارتا براغ التشيكي علما انه فاز ذهابا 1/صفر.
    وسيلعب تشيلسي في دور الستة عشر ضد ستيوا بوخارست الروماني الذي تغلب على بطل اوروبا السابق اياكس امستردام 4/2 بركلات الترجيح.
    أما ليفربول الانكليزي فودع المسابقة على يد زينيت سان بطرسبرغ الروسي بعد تعادلهما 3/3 في مجموع المباراتين.
    وصعد توتنهام هوتسبير الانكليزي لمواجهة انترناسيونالي الايطالي في دور الستة عشر بعد تعادله 1/1 مع اولمبيك ليون الفرنسي وليفوز في مجموع مباراتي الذهاب والاياب بنتيجة 3/2.
    وتأهل لدور الستة عشر أيضا انترناسيونالي الايطالي الذي حقق فوزا كبيرا على كلوج الروماني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ولاتسيو الايطالي بفوزه بملعبه 2/صفر على بروسيا مونشنغلادباخ الألماني.
    وحجز نيوكاسل يونايتد الانكليزي بطاقة الصعود الى نفس الدور بفوزه 1/صفر على ميتاليست خاركيف الاوكراني بعد نهاية مباراة الذهاب الاسبوع الماضي بالتعادل السلبي.
    كما تأهل بازل السويسري لدور الستة عشر بالفوز بمجموع المباراتين على دنيبرو الاوكراني 3/1 بعد التعادل 1/1 في مباراة الاياب التي شهدت طرد لاعب من كل فريق.
يعمل...
X