إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بدوري المحترفين المحافظة يلاقي الوثبة وعينه على النقاط الثلاث

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بدوري المحترفين المحافظة يلاقي الوثبة وعينه على النقاط الثلاث

    المحافظة يلاقي الوثبة وعينه على النقاط الثلاث بدوري المحترفين


    دمشق - سانا
    تنطلق اليوم منافسات المرحلة الرابعة من دوري المحترفين للرجال بكرة القدم ضمن منافسات المجموعة الثانية حيث تقام ثلاث مباريات يلتقي خلالها الوحدة مع حطين في ملعب الفيحاء، والوثبة مع المحافظة في ملعب الجلاء، والجزيرة مع النواعير في ملعب تشرين فيما يستريح فريق الشرطة في هذه المرحلة.
    وتبدو كل المباريات متكافئة بالنظر الى المتسوى الذي قدمته الأندية خلال المراحل الثلاث الماضية مع افضلية نسبية للمحافظة الذي لم يخسر أي مباراة حتى الآن وحقق فوز وتعادلين منحه صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن الشرطة.
    ويتطلع الوحدة خلال هذه الجولة للاستفادة من الروح المعنوية العالية عند لاعبيه بعد الفوز الكبير في المرحلة الماضية على حساب الوثبة بأربعة أهداف مقابل هدفين وهو الأمر ذاته الذي ينطبق على حطين حيث حقق فوزا مثيرا على الجزيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
    ويحتل الوحدة المركز الخامس برصيد ثلاث نقاط فيما تقدم حطين للمركز الثالث برصيد اربع نقاط ويشكل لقاؤهما ضمن المرحلة الرابعة فرصة لكلا الفريقين لمواصلة انتصاراتهما والتقدم على سلم الترتيب.
    وفي المباراة الثانية التي يلتقي فيها المحافظة المتصدر مع الوثبة تميل الكفة للمحافظة نظرا للمستوى الذي أظهره خلال المباريات السابقة والعروض القوية التي قدمها لاعبوه ولا سيما في الجولة الماضية التي انتزع فيها التعادل من الشرطة حامل لقب البطولة بهدف لمثله فيما اهتز الوثبة في الجولة الماضية بخسارته القاسية مع الوحدة وسيحاول التعويض من بوابة المحافظة.
    أما لقاء الجزيرة من النواعير فسيكون بنقاط مضاعفة على اعتبار أن الجزيرة يحتل المركز السادس بنقطة واحدة يليه النواعير سابعا بالرصيد ذاته وفوز احدهما سيمنحه نقاطا مضاعفة تبعده مبدئيا عن منطقة الخطر والهبوط لاندية الدرجة الثانية.
    يشار إلى أن مباريات المرحلة الخامسة ستقام بعد غد وفيها يلتقي حطين مع الشرطة في ملعب الفيحاء والمحافظة مع جاره الوحدة في ملعب الجلاء والنوعير مع الوثبة في ملعب تشرين.
يعمل...
X