إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

النجم محمد أبو تريكة : 72 رقم قميصي في فريق بني ياس الإماراتي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • النجم محمد أبو تريكة : 72 رقم قميصي في فريق بني ياس الإماراتي

    أبو تريكة: 72 رقم قميصي في فريق

    بني ياس الإماراتي

    أعلن النجم محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي المصري، أن رقم قميصه بفريق بني ياس الإماراتي سيكون 72 عدد شهداء مذبحة بورسعيد، وأنه لن ينساهم أبداً.




    "أنباء موسكو
    ومن المنتظر أن يوقع محمد أبو تريكة، اليوم رسميا، وسيتم تقديمه للإعلام الإماراتي ، في حفل توقيع عقد الإعارة للنادي لمدة 6 أشهر.

    وقد أبدى أبوتريكة سعادته بعودة الدوري الممتاز المصري أمس، متمنيا أن يستمر خاصة بعد أن أخذ كل ذى حق حقه بعد الحكم التاريخي على قتلة مذبحة بورسعيد.

    وأضاف في تصريحات لقناة أبوظبي الرياضية أمس بعد وصوله إلى أبوظبي لتفعيل انتقاله لبني ياس، أنه لا ينسى جماهير الأهلي ولاعبيه، وأنه كان مشجعا كبيرا للأهلي في مباراته أمام المحلة وأبدى سعادته بالفوز في افتتاح الدوري.

    وعن رقم قميصه في بني ياس هل سيكون 22، قال سيكون 72 على عدد شهداء الأهلي في مجزرة بورسعيد، مشددا على أنه لا ينسى الشهداء متمنيا تواصل العدالة في الحكم التاريخي يوم 9 مارس المقبل.

    وقد وصل أبو تريكة إلى مطار أبوظبي عصر أمس ، لإتمام التعاقد مع نادي بني ياس، للدفاع عن ألوان الفريق في الدور الثاني للدوري الإماراتي للمحترفين لكرة القدم.. وكان في استقباله المجلس الجماهيري لنادي بني ياس، وانتقل ابوتريكة فور وصوله الى مقر النادي ليتم اجراء الفحوص الطبية.

    وسوف يعقد النادي مؤتمرا صحفيا اليوم ليعلن تفاصيل الصفقة بحضور اللاعب المصري.. ومن المقرر ان يعود اللاعب للقاهرة بعد توقيعه عقده، لارتباطه بالانضمام إلى صفوف المنتخب الذي سيواجه منتخب تشيلي الأربعاء المقبل بالعاصمة الإسبانية مدريد، إلا أن "الأهرام سبورت" علمت أن هناك تحفظات إماراتية على عودته للانضمام للمنتخب استعدادا لمباراة تشيلي، لكن هذا الأمر ستتم دراسته حتى لا يبدأ انضمام النجم المصري بمشكلة مع بنى ياس.
يعمل...
X