إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يختتم معرض قطر فعالياته ببيع أغلى سيارة عربية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يختتم معرض قطر فعالياته ببيع أغلى سيارة عربية


    معرض قطر يختتم فعالياته ببيع أغلى سيارة عربية




    الدوحة- اختتمت فعاليات معرض قطر للسيارات 2013 وسط حضور مكثف من الجمهور حيث ملأت الأجواء الحماسية أجنحة المعرض عندما تم إعلان بيع اثنتين من أحدث السيارات للمرة الأولى في العالم لمالكيهما الجدد أثناء هذه الفعالية.

    دبليو موتورز، مصمم السيارات الرياضية الأولى في العالم العربي وبرابوس، الشركة العريقة عالية الأداء في مجال تزويد وتعديل السيارات، أكدتا بيع كل منهما لإصدارها الحصري في معرض قطر للسيارات.

    وقامت شركة دبليو موتورز ومقرها دبي، بإطلاق أول سيارة مصممة في الشرق الأوسط والتي وجدت أول مشتري لها في اليوم الأول من المعرض.
    وتتميز السيارة بمحرك تيربو مزدوج بست اسطوانات وبقوة 750 حصاناً و1000 نيوتن في المتر الواحد من عزم الدوران، مما ينقل السيارة من سرعة 0 إلى 100 كلم في الساعة خلال 2.8 ثانية فقط، لتنطلق السيارة إلى السرعة القصوى المقدرة بـ390 كلم/ الساعة.

    ومن حيث التصميم الخارجي للسيارة ، ظهر واضحا أن مصمميها قد تأثروا بتصميمات سيارات أخرى رياضية شهيرة مثل أودي R8 ولامبورغيني افنتادور ونموذج سيارة GT من سيتروين، وتم تصنيع الهيكل الخارجي للسيارة في ايطاليا، بالإضافة إلى أجزاء داخلية من مقصورة القيادة التي تميزت بخيوط من الذهب وقطع الماس.

    وتضمن مواصفات الفخامة التي تعكسها مصابيح LED المرصّعة بالألماس والمقصورة الداخلية الجلدية المخيطة بالذهب تضمن للركاب التنقل بفخامة وراحة كاملة، ويبلغ سعر السيارة 3.4 مليون دولار "12.4 مليون ريال قطري تقريبا" فيما انطلق المالك الجديد بسيارته بعد أن اقتنى أيضاً ساعة سايرس كلبسي.
يعمل...
X