Announcement

Collapse
No announcement yet.

تتدرب روبين عيسى على خطبتها بمسرحية "ليلي داخلي

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • تتدرب روبين عيسى على خطبتها بمسرحية "ليلي داخلي

    روبين عيسى تتدرب على خطبتها بمسرحية "ليلي داخلي
    دمشق - سانا
    تخوض الفنانة روبين عيسى على خشبة مسرح القباني الآن غمار بروفات عرضها الأول بعد التخرج والذي ستجسد فيه شخصية مركبة لامرأة محتقنة من كثرة النفاق الذي يمارسه زوجها ومجتمعه المخملي الزائف وذلك ضمن مسرحية "ليلي داخلي" المأخوذة عن نص "خطبة لاذعة ضد رجل جالس" للكاتب الكولومبي غابرييل غارسيا ماركيز من إعداد وإخراج سامر محمد إسماعيل.
    وفي حديث لوكالة سانا قالت عيسى: الشخصية مغرية بالنسبة لي بقدر ما يخيفني أداؤها وخاصة أن هذا العرض هو الأول لي بعد التخرج وهو مونودراما وأنا لم يسبق لي أن اشتغلت ضمن هذا النمط المسرحي لذا أشعر بالمسؤولية الكبيرة تجاه هذا العمل وأسعى لأن أكون دقيقة في طرح هذه الشخصية المركبة الطموحة إلى جانب الكثير من الأحلام الميتة.
    وأضافت الفنانة الشابة: تلك الشخصية التي أقدمها تشكو طوال الوقت وتبوح مقدمة خطبتها اللاذعة ضد زوجها لكنها في كل لحظة من العرض تعترف له بحبها الكبير.
    وأوضحت عيسى أنه في كل يوم من أيام البروفات يتم استمزاج آراء فريق عمل المسرحية من المخرج إسماعيل إلى الدراماتورج خليل صويلح حول كيفية الأداء إضافة إلى المساحات الشاسعة من الحرية التي يتيحها لها المخرج على صعيد بناء أفعال تلك الشخصية.
Working...
X