إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تضع شاكيرا مولودها الأول بعملية قيصرية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تضع شاكيرا مولودها الأول بعملية قيصرية


    شاكيرا تضع مولودها الأول بعملية قيصرية





    برشلونة - وضعت نجمة البوب الكولومبية شاكيرا مولودها الأول بعد خضوعها لعملية قيصرية في مستشفى خاص بمدينة برشلونة الأسبانية.

    وأعلنت شاكيرا / 35 عاما/ ووالد الطفل نجم كرة القدم الأسباني جيرارد بيكيه/ 25 عاما/، ليلة الثلاثاء/الأربعاء عبر موقعي التواصل الاجتماعي "تويتر" و "فيسبوك" ، ميلاد مولودهما الذكر "ميلان" في الساعة 21 و36 دقيقة بتوقيت وسط أوروبا بوزن حوالي ثلاثة كيلوغرامات.

    ونقلت وكالة الأنباء الألمانية عن صحيفة "إل موندو" الإسبانية على موقعها الإلكتروني عقب ميلاد ميلان: "الصغير أصبح عقب مولده على الفور عضوا في نادي برشلونة مثل والده " ... " "طفل الواكا هنا"، وذلك في إشارة إلى أغنية شاكيرا الشهيرة "واكا واكا" الخاصة ببطولة كأس العالم لكرة القدم عام 2010.

    وأعرب الوالدان عن سعادتهما بقدوم مولودهما الأول، مؤكدين أن المولود وأمه في صحة جيدة.

    وبينما تجمهر أمام المستشفى جيش من الصحفيين والمصورين والمعجبين، كان بيكيه داخل غرفة العمليات القيصرية مع شاكيرا، حسبما ذكرت محطة "تي في إي" التليفزيونية ووسائل إعلام أخرى.

    وكانت شاكيرا كتبت من المستشفى على "تويتر" لأكثر من 19 مليونا من متابعيها على حسابها: "أرجوكم جميعا أن تذكروني في صلواتكم في هذا اليوم المهم في حياتي".

    وكان بيكيه – باستثناء المولود الجديد - الرجل الوحيد في غرفة العمليات، حيث أصرت شاكيرا على أن يكون الطاقم الطبي كله من النساء، حسبما ذكرت تقارير إعلامية أسبانية.
يعمل...
X