إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

منتخب سوريا يفوز على فريق الجيش

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • منتخب سوريا يفوز على فريق الجيش

    استعدادا للتصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا.. منتخبنا الوطني يفوز على فريق الجيش
    دمشق-سانا
    ضمن تحضيراته للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا المقررة في استراليا عام 2015 التقى منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم أمس في أولى مبارياته التحضيرية للبطولة فريق الجيش على أرض ملعب الفيحاء بدمشق وفاز عليه بهدفين من دون مقابل سجلهما محمد حمدكو وأحمد الدوني.
    وقال حسام السيد مدرب منتخبنا الوطني في تصريح لمندوب سانا الرياضي أن لاعبي المنتخب ظهروا بصورة بدنية جيدة خلال المباراة ولاسيما أن هذا اللقاء التحضيري هو الأول لهم بعد فترة الإعداد البدني التي قضوها خلال الأيام القليلة الماضية في معسكرهم التدريبي الداخلي.
    وأضاف السيد أن الناحية الفنية للاعبي المنتخب لم تظهر خلال المباراة بالمستوى المطلوب وسنعمل خلال التدريبات القادمة على رفع الحالة الفنية وصولا إلى أعلى درجات الجاهزية من خلال تكثيف المباريات التحضيرية للوقوف على مستويات اللاعبين مشيرا إلى أن العائق الوحيد الذي يواجهه الكادر التدريبي يتمثل في غياب بعض اللاعبين المحترفين عن التدريبات لارتباطهم مع انديتهم في الخارج وهو ما يحول دون تحقيق الانسجام المطلوب بينهم وبين بقية اللاعبين علما أنهم سيلتزمون مع المنتخب في المباريات الرسمية المقبلة.
    ويستهل منتخبنا مشواره في التصفيات في السادس من الشهر القادم بلقاء المنتخب العماني في العاصمة العمانية مسقط ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضا منتخبي الأردن وسنغافورة.
    وكان من المقرر أن يلتقي منتخبنا في مباراته الثانية ضمن التصفيات مع المنتخب الأردني في الثاني والعشرين من آذار القادم لكن اتحادي اللعبة في سورية والأردن أرسلا طلبا للاتحاد الآسيوي لتأجيل اللقاء إلى شهر آب المقبل نظرا لتعارض موعد المباراة مع لقاء المنتخب الأردني مع نظيره الياباني ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.
يعمل...
X