إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يعسكر منتخب سورية للتايكواندو في دمشق

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يعسكر منتخب سورية للتايكواندو في دمشق


    منتخب سورية للتايكواندو يعسكر في دمشق
    دمشق - سانا
    يدخل لاعبو منتخبنا الوطني للتايكواندو معسكرا تدريبيا مغلقا في الخامس عشر من الشهر الجاري في صالة اتحاد اللعبة المركزية بمدينة الفيحاء الرياضية في دمشق.
    وذكر أمين سر اتحاد التايكواندو شريف ديركي لمندوب سانا الرياضي أن المعسكر يأتي ضمن استعدادات منتخب الرجال للاستحقاقات القادمة وفي مقدمتها بطولة كأس العرب التي تستضيفها مدينة شرم الشيخ المصرية في الرابع عشر من شباط القادم مضيفا أنه سيشرف على معسكر المنتخب المدير الفني للمنتخبات محمد دحام خالد والمدرب الوطني خالد ابراهيم.
    وأشار ديركي إلى أنه تنتظر اللعبة العديد من الاستحقاقات الخارجية المهمة هذا العام كبطولة البحر المتوسط التي ستقام بمدينة مرسين التركية في حزيران القادم ودورة التضامن الإسلامي التي ستقام في اندونيسيا في الشهر نفسه.
    وأوضح ديركي أن المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام طلب من اتحادات الألعاب ومن ضمنها اتحاد التايكواندو الاستعداد للبطولات بالشكل المطلوب علما أن المشاركة في الاستحقاقات المقبلة ستكون نوعية وستشمل اللاعبين المميزين الذين يمكن أن يحققوا نتائج إيجابية.
    وبين ديركي أن اللاعبين مصممون على الصعود على منصات التتويج وتقديم صورة مشرفة في البطولات القادمة.
    يشار إلى أن اتحاد التايكواندو يسعى خلال خطته السنوية إلى الارتقاء باللعبة وتشكيل منتخب قوي يكون قادرا على تحقيق نتائج إيجابية في الاستحقاقات القادمة.
يعمل...
X