إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يدعم برنامج "من أبوظبي" السياحة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يدعم برنامج "من أبوظبي" السياحة

    «من أبوظبي » يطرح موضوعاته بطريقة مشوّقة وحيوية
    برنامج "من أبوظبي" يدعم السياحة




    يروّج برنامج"من أبوظبي" للثقافة الإماراتية ويستعرض أبرز الأحداث داخل الإمارات ويقدّمها للمتلقي ضمن إيقاع سريع يشدّ الانتباه.

    رضاب نهار

    أبوظبي – يلقي برنامج "من أبوظبي" على قناة تلفزيون أبوظبي الإمارات، الضوء على المشهد الاجتماعي العام الذي يعيشه مواطنو الإمارات.

    وعبر حلقات البرنامج يتناول الإعلامي موسى الزبيدي والإعلامية شمس السعدي مساء كل يوم اثنين في العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، أهم الأحداث الكبرى التي تجري في أبوظبي بالدرجة الأولى ثمّ باقي الإمارات الأخرى. ويطرح قراءة عميقة و متأنية تقود المشاهد إلى فهم طبيعة و أبعاد الخبر عبر اختيار جملة من الفعاليات لخلق مساحة من الحوار تتميز بالتناغم وبجدية و جمالية الطرح.

    ويسعى البرنامج إلى نشر ثقافة أبناء الإمارات وأخبارها الهامّة لمن هو داخل وخارج حدودها، في محطات بانورامية بالصوت والصورة أسهمت خلال الفترة الماضية في تفعيل الدور السياحي للبلاد على المستوى العربي والعالمي. ودعم قطاعات التنمية الاقتصادية والتعليمية والاجتماعية.

    ويطرح البرنامج موضوعاته بطريقة مشوّقة وحيوية حيث يأخذ المتلقي في رحلة للحصول على الكم المتاح من المعلومات، عبر وسائل متعددة منها الجولات الميدانية واستحضار ضيوف متخصصين. فضلاً عن الروح التفاعلية لدى مقدّميه والتي تعتبر أكثر ما جذب مشاهديه.
يعمل...
X