إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يشارك الفنان باسل خليل في(مطلقات ولكن) كاتبا وممثلا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يشارك الفنان باسل خليل في(مطلقات ولكن) كاتبا وممثلا

    الفنان باسل خليل يشارك
    في(مطلقات ولكن) كاتبا وممثلا

    دمشق - سانا
    يستعد الفنان السوري الشاب باسل خليل للمشاركة في بطولة مسلسل(مطلقات ولكن) وهو من تأليفه بالتعاون مع مجموعة كتاب وإخراج فيصل بني المرجة.
    وقال خليل في حديث لسانا ان هذا العمل يسلط الضوء على حالات الطلاق وأسبابها ونتائجها إضافة للتطرق لبعض الحلول مضيفا ان العمل منفصل متصل وسيؤدي فيه عدة شخصيات تصور مشاهده بين سورية والأردن ولبنان.
    وعن مشاركته مع المخرج بني المرجة اوضح ان هذه تجربته الرابعة بعد مسلسلي /بومب آكشن/أوراق بنفسجية/اضافة إلى مشاركته في فيلم القرار السينمائي مبينا ان مخرج العمل امتاز بتقديم فرص مهمة للشباب ودمجهم مع نجوم سوريين وعرب في أعماله التلفزيونية والسينمائية من خلال إعطائه لهم أدورا مهمة وهذا سيشكل رافدا حقيقيا للدراما السورية الرائدة.
    من جانب آخر أكد خليل أنه شارف على الانتهاء من إنجاز نص تلفزيوني جديد من ثلاثين حلقة يسلط الضوء فيه على معاناة المواطن السوري من غلاء الأسعار وما شابه ذلك في ظل الأزمة الراهنة ويحمل عنوان مبدئي/ضاعت الخمسمية/.
    يذكر أن الفنان الشاب باسل خليل شارك في بطولة عدة أعمال في الموسم الفائت ومنها بومب آكشن ومسلسل إمام الفقهاء للمخرج سامي جنادي كما حل ضيفا على مسلسل فرقة ناجي عطاالله مع عادل إمام للمخرج رامي إمام ولعب دور البطولة في الفيلم التلفزيوني /جناح الأم/للمخرج الدكتور علاء الدين الشعار الذي نال عدة جوائز في أكثر من مهرجان.

يعمل...
X