إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تنبؤات الأب باييسيوس الكبير الراهب ( 1924 - 1994 )

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تنبؤات الأب باييسيوس الكبير الراهب ( 1924 - 1994 )

    • خيارات
      ‏‎Nawras Ssnp‎‏


      تقرأ شرعاً .. تنبؤات الأب باييسيوس
      ======================
      قدّم الأب باييسيوس الكبير الراهب "ولد عام 1924/توفي 1994م" في الجبل المقدس آثوس، الكثير من النبوءات التي تحققت بشكل مدهش، مثل:

      انهيار روسيا السوفيتية بعد 70 سنة من قيام الثورة البلشفية في 1917 وجاء هذا التوقع في أواخر السبعينيات - أوائل الثمانينات، وله رؤيا عن الغزو التركي لقبرص في عام 1974 قبل وقوعه بأسبوعين.
      ---------------------------
      يقول الشيخ باييسيوس في نبوءاته في ما يخص الشرق الأوسط وما يشهده العالم اليوم :

      - تنبأ (باييسيوس) عن تدمير روسيا لتركيا بعد هجوم تركيا على اليونان، وسوف تعارض منظمة حلف شمال الأطلسي الروس ولكن ستدمر قوات حلف الشمال الأطلسي.

      - تنبأ (باييسيوس) بداية أرماجدون وستكون قريبة بعد أن تغلق تركيا سد نهر الفرات، والأرماجدون هي الحرب المدمرة التحالفية العالمية الدينية السياسية المتعددة الأطراف.

      - تنبأ (باييسيوس) بأنه سيتم تقسيم تركيا إلى ثلاثة أجزاء، جزء سيضم إلى اليونان، وجزء إلى أرمينيا وجزء إلى كردستان.

      و يتابع الأب (باييسيوس) في نبوءته عن الصهيونية، أن هنالك إشارة واحدة سوف تشير إلى اقتراب نبوءة زوال إسرائيل وأن ذلك سيكون قريبا من هذه الإشارة، وهي دمار المسجد الأقصى في القدس، لإعادة بناء هيكل سليمان.

      -أن الشرق الأوسط سيصبح مسرحاً للحرب التي سيشارك فيها الروس والصينيون وستسفك دماء كثيرة، والجيش الصيني يتألف من 200 مليون نسمة وسيعبر نهر الفرات ويذهب إلى القدس.

      - وعن الحرب العالمية الثالثة ومستقبل أوروبا تنبأ (باييسيوس)، بأنه ستكون هناك حرب كبيرة بين الروس والأوروبيين، والكثير من الدماء ستراق. ولن تلعب اليونان دوراً في الحرب، ولكن الروس سوف يمنحون القسطنطينية لها.
      ------------------------------------------------
      القراءة المتأنية لنبوءات الأب باييسيوس تلقي الضوء على الأوضاع الساخنة التي يشهدها العالم اليوم، ويتوقع باييسيوس أن هذه الأوضاع العصيبة ستستمر نحو ثلاث سنوات: (ستمر ثلاث سنوات ونصف عصيبة).







يعمل...
X