إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تتربع سامسونغ على عرش مبيعات الهواتف المحمولة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تتربع سامسونغ على عرش مبيعات الهواتف المحمولة

    [COLOR=#000099"]سامسونغ على عرش مبيعات الهواتف المحمولة
    [/COLOR]


    المجموعة الكورية الجنوبية انتجت 28 بالمئة من الهواتف التي بيعت في 2012 في مقابل 20 بالمئة لشركة آبل الاميركية.

    نيويورك – وسعت المجموعة الكورية الجنوبية “سامسونغ” الفارق مع منافساتها هذه السنة على صعيد الهواتف الذكية فضلا عن السوق العالمية للهواتف المحمولة برمتها على ما اظهرت تقديرات شركة الابحاث “اي اتش اس آي سابلاي”.

    فعلى صعيد الهواتف الذكية تفيد التقديرات ان سامسونغ انتجت 28 بالمئة من الهواتف التي بيعت في 2012 في مقابل 20 بالمئة لشركة آبل الاميركية بينما كانت النسبة العام الماضي 20 و19 بالمئة على التوالي.

    وتلي هاتان المجموعتان، الشركة الفنلندية “نوكيا” و التايوانية “اتش تي سي” والكندية “ار آي ام” "بلاكبيري" لكن بعيدا جدا مع 5 بالمئة من حصص السوق "في مقابل 16 و9 و11 بالمئة على التوالي في 2011".

    وفي سوق الهواتف المحمولة برمتها، انتقلت حصة سامسونغ من 24 بالمئة الى 29 بالمئة منذ العام الماضي مطيحة بنوكيا عن المركز الاول الذي كانت تحتله منذ 14 عاما. وتراجعت نسبة الشركة الفنلندية من 30 بالمئة الى 24 بالمئة.

    وحافظت آبل على مركزها الثالث مع 10 بالمئة من الهواتف المباعة "في مقابل 7 بالمئة في 2011" تليها الشركة الصينية “زد تي اي” "نسبة مستقرة على 6 بالمئة" والكورية الجنوبية “ال جي” "تراجعت من 6 الى 4 بالمئة".

    وشدد وين لام المحلل لدى شركة الابحاث في بيان على ان “نجاح سامسونغ والصعوبات التي واجهتها نوكيا هذه السنة، حددتها نتائجهما المختلفة على صعيد الهواتف الذكية” وهي القسم الذي حقق اكبر نمو في سوق الهواتف النقالة.

    وأوضحت الشركة ان الشركة الكورية الجنوبية استفادت على صعيد الهواتف الذكية من مجموعاتها الواسعة من السلع باسعار مختلفة التي تسمح لها “بالوصول الى جمهور اوسع مقارنة بمجموعة ‘آي فون’ من آبل التي تقدم فقط هواتف عالية الجودة”.
يعمل...
X