إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يخوض اختبارصعب بايرن ميونيخ (البافاري) أمام بوابة هانوفر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يخوض اختبارصعب بايرن ميونيخ (البافاري) أمام بوابة هانوفر



    البفاري يبحث عن ذاته من بوابة هانوفر
    اختبار صعب للبافاري

    نيقوسيا- يخوض بايرن ميونيخ الذي يغرد خارج السرب في ألمانيا اختبارا صعبا على أرضه عندما يلتقي هانوفر الخامس في المرحلة الحادية عشرة وذلك في أعقاب تأهله إلى الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا الأربعاء إثر تعادله مع فالنسيا الأسباني 1-1 في الجولة الخامسة قبل الأخيرة.
    بيد أن الأداء الذي قدمه الفريق البافاري أمام فالنسيا الذي لعب بعشرة لاعبين اعتبارا من الدقيقة الثلاثين لم يكن مقنعا، ما دفع رئيس النادي كارل هاينتس رومينغيه إلى تحذير لاعبيه من مغبة الاستهتار في مرحلة هامة جدا من الدوري.
    ولا شك أن الموسم الماضي لا يزال عالقا في أذهان البافاريين عندما تقدموا بفارق ثماني نقاط "كما هي الحال الآن" قبل أن يتقدم عليهم بوروسيا دورتموند وينتزع اللقب لخيرج الفريق البافاري خالي الوفاض للعام الثاني على التوالي بعد خسارته أمام دورتموند أيضا في نهائي كأس ألمانيا ونهائي دوري أبطال أوروبا على أرضه أمام تشلسي بركلات الترجيح.
    وقال رومينغيه "ندخل مرحلة في غاية الأهمية حيث سنخوض ثلاث مباريات في مدى أسبوع ويتعين علينا أن نكون على الموعد.
    المباراتان الأخيرتان ضد نورمبرغ وفالنسيا لم تكونا على قدر التطلعات وبالتالي يتعين علينا تصويب الأمور".
    وكان قائد بايرن فيليب لام اعتبر أن فريقه قدم عرضا مخيبا للآمال ضد جاره نورمبرغ ثم ضد فالنسيا في الأيام الخمسة الأخيرة وقال "المشكلة أننا اتخذنا دائما الخيارات الخاطئة في المباراتين وكنا محظوظين بالخروج متعادلين".
    وتابع "يتعين علينا أن نكون أكثر تركيزا خصوصا في المرحلة المقبلة".
    وكان بايرن ميونيخ مني بخسارة واحدة وتعادل مرة واحدة مقابل 10 انتصارات منذ مطلع العام الحالي ويتقدم بفارق 8 نقاط عن منافسه المباشر شالكه.


    ولن تكون مهمة شالكه سهلة لأنه يواجه اينتارخت فرانكفورت الثالث ومفاجأة الموسم حتى الآن علما بأنه يتقدم عليه بفارق الأهداف فقط.
    ويدخل شالكه المباراة بمعنويات عالية بعد أن انتزع بطاقة التأهل إلى الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا بفوزه على اولمبياكوس اليوناني 1-0، ويستطيع الاعتماد على ثلاثيه الهجومي هدافه الهولندي كلاس يان هونتيلار ومواطنه ابراهيم افيلاي والبيروفي جيفرسون فارفان.
    لكن عيب شالكه الوحيد بانه غير مستقر المستوى بدليل خسارته الأسبوع الماضي أمام باير ليفركوزن.
    ويخوض بوروسيا دورتموند حامل اللقب في الموسمين الماضيين والمنتشي بصتدره مجموعته في دوري أبطال أوروبا متقدما على ريال مدريد العريق، مباراة لا تخلو من صعوبة أمام ماينتش الذي يطمح إلى مركز أوروبي.
يعمل...
X