إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يواجه منتخبنا الشاب نظيره الأوزبكي في الدور ربع النهائي بكأس آسيا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يواجه منتخبنا الشاب نظيره الأوزبكي في الدور ربع النهائي بكأس آسيا

    منتخبنا الشاب يواجه نظيره الأوزبكي في الدور ربع النهائي بكأس آسيا
    دمشق - سانا
    يلتقي منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم عند الساعة الواحدة من ظهر اليوم الأحد مع نظيره الأوزبكي متصدر المجموعة الثالثة في الدور ربع النهائي من نهائيات كأس آسيا التي تستضيفها الإمارات في مدينتي الفجيرة ورأس الخيمة وتستمر حتى السابع عشر من الشهر الحالي.
    وعلى الرغم من قوة اللقاء إلا أن منتخبنا يطمح بتحقيق الفوز الذي من خلاله سيتأهل لنهائيات كأس العالم التي ستقام في تركيا العام القادم.
    وكان منتخبنا حل في المركز الثاني في المجموعة الرابعة بعد تعرضه لخسارة مفاجئة أمام المنتخب القطري بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة من الدور الأول للبطولة بالمقابل نجح المنتخب الأسترالي باحتلال صدارة المجموعة الرابعة بعد تعادله مع نظيره السعودي في الجولة ذاتها بهدف لمثله ليلتقي في الدور القادم منتخب الأردن ثاني المجموعة الثالثة.‏
    وعلق مدرب منتخبنا محمد جمعة على الخسارة قائلا: أعتقد أننا لم ننجح في الاستفادة من الفرص التي أتيحت لنا كما أن تسجيل منتخب قطر لهدفين وتعرض أحد لاعبينا للطرد أفقد بعض اللاعبين تركيزهم مضيفا.. تذوق اللاعبون طعم الخسارة ربما لا يكون أمرا سيئا وخاصة أن الخسارة جاءت في مرحلة غير حاسمة من البطولة ولكننا سنستعد الآن جيدا لمباراتنا أمام أوزبكستان لأن هدفنا هو التأهل إلى كأس العالم.
    وضمت بعثة منتخبنا الشاب كلا من اللاعبين شاهر الشاكر وعبد اللطيف نعسان ومحمد إبراهيم الحموي وحسين جويد ومؤيد الخولي ومؤيد العجان وعمرو جنيات وعمرو الميداني وعامر حاج هاشم ومالك القاضي ومحمود المواس وإيهاب الحصني وخالد المبيض ومصطفى الشيخ يوسف وعبد المنان إبراهيم وعمر خريبين وحميد ميدو ومحمود البحر وعبد الإله حفيان وأحمد قدور وعدنان التقي وسامر السالم ونصوح النكده لي.
    يشار إلى أنه يلتقي اليوم أيضا في الدور ربع النهائي المنتخب الإيراني مع نظيره الكوري الجنوبي والمنتخب العراقي مع المنتخب الياباني.
يعمل...
X