إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أتلتيكو مدريد يواصل عروضه القوية على حساب أكاديميكا بدوري أوروبا...

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أتلتيكو مدريد يواصل عروضه القوية على حساب أكاديميكا بدوري أوروبا...

    دوري أوروبا... أتلتيكو مدريد يواصل عروضه القوية على حساب أكاديميكا



    واصل فريق أتليتكو مدريد الأسباني عروضه القوية وحقق فوزه الثالث على التوالي بدوري أوروبا، بتغلبه على ضيفه أكاديميكا كويمبرا البرتغالي بهدفين لهدف، في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الخميس 25 أكتوبر/ تشرين الأول ضمن منافسات المجموعة الثانية في دور المجموعات من المسابقة.
    وتقدم دييغو كوستا بهدف لأتليتكو في الدقيقة 48 ثم أضاف ايمري بيلوزوغلو الهدف الثاني في الدقيقة 68، في حين سجل سليم سيسيه الهدف الوحيد لأكاديميكا في الدقيقة 85.
    ورفع أتليتكو رصيده إلى 9 نقاط بالعلامة الكاملة في الصدارة، بينما تجمد رصيد أكاديميكا عند نقطة واحدة في المركز الثالث.
    وفي مباراة أخرى من المجموعة العاشرة، واصل توتنهام الإنجليزي نزيف النقاط وسقط للمرة الثالثة على التوالي في فخ التعادل، وجاءت هذه المرة أمام مضيفه ماريبور السلوفيني بهدف لكل منهما.
    وكان ماريبور صاحب المبادرة في التسجيل عبر روبيرت بيريتش في الدقيقة 42، قبل ان يدرك غيلفي سيغودرسون التعادل للضيوف في الدقيقة 59.
    ورفع توتنهام رصيده الى 3 نقاط في المركز الثالث، مقابل 4 نقاط لماريبو في المركز الثاني خلف المتصدر لاتسيو بنقاطه الـ5، والذي اكتفى بالتعادل مع باناثينايكوس بنتيجة 1-1.
    وجاء هدف التقدم للاتسيو في الدقيقة 25 وسجله جيورجوس سيتاريديس لاعب باناثينايكوس عن طريق الخطأ في مرمى فريقه، في حين سجل توشي هدف التعادل للفريق اليوناني عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.
يعمل...
X