إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يدك ليفركوزن الألماني شباك رابيد فيينا برباعية بيضاء

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يدك ليفركوزن الألماني شباك رابيد فيينا برباعية بيضاء

    ليفركوزن يدك شباك رابيد فيينا برباعية بيضاء

    AFP
    ليفركوزن يدك شباك رابيد فيينا برباعية بيضاء

    حقق فريق باير ليفركوزن الألماني فوزا كبيرا خارج حصونه على مضيفه رابيد فيينا النمساوي برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الخميس 25 أكتوبر/ تشرين الأول، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الحادية عشرة لدوري أوروبا.
    وتقدم باير ليفركوزن بهدف في الشوط الأول سجله فيليب فوليسشيد في الدقيقة 37، قبل أن يعزز غونزالو كاسترو وكريم بيلاعرابي تقدم فريقيهما بتسجيل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 56 و58، قبل أن يطلق كاسترو رصاصة الرحمة على أصحاب الضيافة ويسجل رابع أهداف فريقه في أخر دقيقة من عمر اللقاء.
    وارتفع رصيد ليفركوزن إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة وبفارق الأهداف عن ميتاليست خاركوف الأوكراني الذي عاد بثلاث نقاط ثمينة من أرض روزنبيرغ النرويجي 2-1، بينما بقي رابيد فيينا بدون رصيد من النقاط في المركز الرابع الأخير.
    نابولي يتعثر أمام دنيبروبتروفسك
    وفي مباراة من ضمن منافسات المجموعة السادسة، سقط فريق نابولي الإيطالي أمام مضيفه دنيبروبتروفسك الأوكراني بنتيجة 3-1.
    وسجل أهداف دنيبروبتروفسك كل من ارتيوم فيديتسكي في الدقيقة الثانية، والبرازيليان ماتيوس ناسيمنتو وجوليانو في الدقيقتين 42 و64 على التوالي، بينما أحرز الأوروغوياني ادينسون كافاني هدف نابولي اليتيم في الدقيقة 76 من ركلة جزاء نفذها.
    وابتعد الفريق الأوكراني بصدارة المجموعة برصيد 9 نقاط ليضع بذلك قدماً في الدور الثاني، وتجمد رصيد نابولي عند 3 نقاط في المركز الثالث.
يعمل...
X