إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بملتقى الامارات للابداع مشاركة طارق ثابت ومسعود حديبي و بن عزوز عقيل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بملتقى الامارات للابداع مشاركة طارق ثابت ومسعود حديبي و بن عزوز عقيل

    مشاركة طارق ثابت ومسعود حديبي و بن عزوز عقيل في ملتقى الامارات للابداع
    بقلم : صحيفة الخليج الامارتية


    إتحاد الكتّاب في الامارات يعلن أسماء المشاركين في ملتقى الإمارات للإبداع الخليجي أبوظبي - »
    صحيفة لخليج
    أعلنت الأمانة العامة لملتقى الإمارات للإبداع الخليجي الذي ينظمه اتحاد كتاب وأدباء الإمارات سنوياً عن الأسماء المشاركة في الدورة الثالثة للملتقى التي ستنعقد في الفترة من 4 إلى 6 ديسمبر/كانون الأول المقبل .

    وسيشارك كل من الشعراء والنقاد جعفر حسن، وأحمد العجمي، وإيمان أسيري »البحرين«، ود . ميساء الخواجا، وهدى الدغفق، وعبد الرحمن العمري »السعودية«، ود . حسن مجاد، وأحمد عبد الحسين، وطالب عبدالعزيز »العراق«، ود . حمود الدغيشي، وعبد الله العريمي، وسعيدة الفارسي »عمان«، وصالح أحمد غريب، وزكية مال الله، وعلي ميرزا »قطر«، وسالم خدادة ونشمي مهنا وصلاح دبشة »الكويت«، وإبراهيم أبوطالب، وجميل مفرح، وعلوان الجيلاني »اليمن«، ود . طارق ثابت، ومسعود حديبي، وبن عزوز عقيل »الجزائر


    تحاد الكتّاب في الامارات يعلن أسماء المشاركين في ملتقى الإمارات للإبداع الخليجي آخر تحديث:الثلاثاء ,09/10/2012
    أبوظبي - »ا صحيفة لخليج«:

    أعلنت الأمانة العامة لملتقى الإمارات للإبداع الخليجي الذي ينظمه اتحاد كتاب وأدباء الإمارات سنوياً عن الأسماء المشاركة في الدورة الثالثة للملتقى التي ستنعقد في الفترة من 4 إلى 6 ديسمبر/كانون الأول المقبل .

    وسيشارك كل من الشعراء والنقاد جعفر حسن، وأحمد العجمي، وإيمان أسيري »البحرين«، ود . ميساء الخواجا، وهدى الدغفق، وعبد الرحمن العمري »السعودية«، ود . حسن مجاد، وأحمد عبد الحسين، وطالب عبدالعزيز »العراق«، ود . حمود الدغيشي، وعبد الله العريمي، وسعيدة الفارسي »عمان«، وصالح أحمد غريب، وزكية مال الله، وعلي ميرزا »قطر«، وسالم خدادة ونشمي مهنا وصلاح دبشة »الكويت«، وإبراهيم أبوطالب، وجميل مفرح، وعلوان الجيلاني »اليمن«، ود . طارق ثابت، ومسعود حديبي، وبن عزوز عقيل »الجزائر«، إضافة إلى عدد من الشعراء والنقاد الإماراتيين سيتم الإعلان عن أسمائهم لاحقاً .

    وكانت الأمانة العامة للملتقى قد قررت توسيع المشاركات بضم الجزائر إلى قائمة الدول الممثلة في أعمال هذه الدورة .

    وحول هذا القرار قالت أسماء الزرعوني الأمين العام للملتقى في تصريح لها: »لقد اقتصر الملتقى في دورته الأولى على دول مجلس التعاون الخليجي، وبدءاً من الدورة الثانية تقرر ضم كل من العراق واليمن . ثم تقرر أن تدعى بدءاً من الدورة الثالثة دولة عربية شقيقة لتكون ضيف شرف على الملتقى . يأتي ذلك تعبيراً عن رغبتنا في تعزيز البعد العربي لثقافة المنطقة . وقد وقع الاختيار هذا العام على الجزائر، ولدينا أمل في أن يكون الملتقى فرصة يتعرف من خلالها هذا البلد الشقيق إلى الأدب الخليجي عن قرب، ونتعرف نحن أيضاً إلى جوانب في المشهد الثقافي الجزائري نعتقد أنها بحاجة لأن تسلط عليها المزيد من الأضواء
يعمل...
X