إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نجم التصميم الصناعي كريم رشيد بأول معرض كبير له في موسكو

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نجم التصميم الصناعي كريم رشيد بأول معرض كبير له في موسكو

    أول معرض كبير في موسكو لأعمال

    نجم التصميم الصناعي كــريــم رشـيـد


    افتتح في مركز التصميم الحديث "مود ديزاين" بموسكو معرض فني كبير لم تشهده روسيا من قبلُ، حيث تتاح للزائرين فرصة التعرف عن كثب على أعمال فنية متنوعة أبدعها خلال السنوات الـ15 الأخيرة من مشواره المهني المصمم الصناعي المصري المولد المشهور عالميا كريم رشيد.
    وكريم رشيد مصمم صناعي أمريكي من أصل مصري، وقد أصبح اسمه معروفا في شتى أنحاء المعمورة. دخل كريم رشيد عالم التصميم منذ 25 سنة وقطع فيه دربا طويلا اكتسب خلاله شهرة واسعة وأصبح أسطع نجم في سماء التصميم الصناعي العالمي. كما حصل على العشرات من الجوائز الدولية في مجال التصميم الصناعي وفن العمارة.
    وبدأ الفنان نشاطه المهني كمصمم للأزياء والساعات والأحذية، ثم عمّمه على فضاءات أخرى، منها تصميم الأدوات المنزلية والسيارات والفنادق والمطاعم.
    ويتميز عمل المبدع ليس باستخدام أحدث المواد والتقنيات فحسب، بل وبطموحه إلى أن تكون ابتكاراته مفيدة ونافعة للناس في حياتهم اليومية.
    والآن ولأول مرة في التاريخ تتاح للجماهير الروسية العريضة فرصة الاطلاع بأم العين على أفضل ما خلقه خيال الفنان في مختلف مجالات التصميم على مدى السنوات الـ15 الأخيرة، وذلك بفضل المعرض الكبير الذي أفتُتح في قلب العاصمة موسكو ويتضمن أكثر من 100 عمل متنوع خرج من تحت اليد الفنية لكريم رشيد، ابتداءا من المصابيح وشتى أصناف الأثاث إلى الزهريات والزجاجات للعطور.
    وليس فقط يستطيع الزوار أن يستمتعوا بالنظر إلى الأشكال المثيرة وغير المألوفة للتحف المعروضة فحسب، بل بامكانهم ان يجرّبوها بأنفسهم ليتأكدوا من كونها مريحة.
    وبفضل تجاربه الجريئة في مجال التصميم يوسع كريم رشيد حدود التصورات التقليدية حول الأشكال والقيم الفنية والجمالية، إذ يحاول أن يجمع بين العالم الواقعي والعالم الافتراضي، وكذلك بين الطبيعة والتقنيات العالية.
يعمل...
X