إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أمام امتحان الملوك بين الريال ونجوم مانشستر سيتي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أمام امتحان الملوك بين الريال ونجوم مانشستر سيتي



    نجوم مانشستر سيتي أمام امتحان الملوك
    قمة صارخة بين الريال ومانشستر سيتي
    ريال مدريد وسيتي يخوضان قمة مبكرة بينهما ضمن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في المجموعة الأولى التي تبدو صارخة في نسخة 2012-2013.
    نيقوسيا - تشهد المرحلة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الذي حسم لقبه تشلسي الإنكليزي الموسم الماضي، قمة مبكرة بين ريال مدريد حامل اللقب تسع مرات ومانشستر سيتي بطل انكلترا الثلاثاء.
    ومجموعة الموت تبدو صارخة في نسخة 2012-2013، إذ تضم ريال وسيتي وبوروسيا دورتموند حامل لقب الدوري الألماني في الموسمين الأخيرين واياكس امستردام بطل هولندا.
    لكن ريال مدريد الذي أحرز لقب الدوري الأسباني الموسم الماضي، بعد منافسة مع غريمه برشلونة، يخوض اللقاء بعد بداية متعثرة لموسمه في الليغا، إذ خسر مباراتين من أصل أربعة، ما دفع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو إلى القول بإنه لا يملك "فريقا في الوقت الحالي".
    ويتمتع مورينيو بسجل ناصع في المسابقة القارية، اذ احرز لقبها مع بورتو البرتغالي وانتر ميلان الإيطالي، معادلا انجاز النمسوي ارنست هابل والالماني اوتمار هيتسفلد، وبحال قيادته ريال إلى لقب "لا ديسيما" "العاشر"، سينفرد بانجاز التتويج مع ثلاثة أندية مختلفة.
    ويسعى مورينيو إلى تكرار الانجاز مع الفريق الملكي الباحث عن لقبه الأول في المسابقة منذ 2002، والذي شاهد غريمه برشلونة يحرز اللقب في تلك الفترة أعوام 2006 و2009 2011.
    في المقابل، حقق سيتي بداية مقبولة في البرميير ليغ، ففاز مرتين وتعادل مرتين محتلا المركز الرابع.
    وأصر المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني على إمكانية مشاركة المهاجم الأرجنتيني سيرخيو اغويرو الغائب منذ فترة بسبب إصابة في كاحله، لكن "كون" لم يشارك في مباراة ستوك "1-1" السبت التي سجل فيها الإسباني خافي غارسيا المنتقل من بنفيكا البرتغالي مقابل 16 مليون جنيه والذي بدأ مسيرته مع ريال مدريد عام 2004.
    وأضاف مانشيني: "ريال مدريد من أفضل الفرق في العالم، وسيكون صعبا خوض المباراة الأولى ضده". ويستقبل بوروسيا دورتموند بطل 1997 اياكس امستردام في إقليم الرور بعد فوزه المريح على باير ليفركوزن 3-0 في البوندسليغا وحلوله رابعا في الترتيب.
    ويأمل فريق المدرب يورغن كلوب، الذي لم يخسر في آخر 31 مباراة في الدوري، تحسين نتيجته الأخيرة في المسابقة عندما تذيل مجموعته في الدور الأول.
يعمل...
X