إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يتعادل الأهلي مع الزمالك ويتجنب ملاقاة الترجي في بطولة افريقيا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يتعادل الأهلي مع الزمالك ويتجنب ملاقاة الترجي في بطولة افريقيا


    الأهلي يتعادل مع الزمالك ويتجنب ملاقاة الترجي في قبل نهائي بطولة افريقيا
    القاهرة /ومع/متابعة: أحرز البديل محمد بركات هدفا في الشوط الثاني ليقود الأهلي المصري للتعادل مع غريمه المحلي الزمالك 1-1 في المجموعة الثانية يوم الأحد وتجنب ملاقاة الترجي التونسي المدافع عن اللقب في قبل نهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم.
    واستفاد الأهلي الذي ضمن التأهل للمربع الذهبي قبل الجولة الماضية من فوز بيريكوم تشيلسي الغاني على ضيفه مازيمبي الكونجولي 1-صفر في مباراة أقيمت في نفس التوقيت.
    وأصبح رصيد الأهلي بطل افريقيا ست مرات بعد هذا التعادل 11 نقطة في صدارة المجموعة الثانية متقدما بنقطة واحدة على مازيمبي الذي تراجع إلى المركز الثاني.
    وسيلعب الأهلي في الدور قبل النهائي مع صن شاين ستارز النيجيري صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى بينما يصطدم مازيمبي بطل افريقيا 2009 و2010 بالترجي بطل تونس.
    وتقدم محمد ابراهيم بهدف للزمالك بعد مجهود فردي قرب نهاية الشوط الأول لكن بركات تعادل للأهلي في منتصف الشوط الثاني بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.
    وفي المباراة الثانية كان التعادل يكفي مازيمبي لتصدر المجموعة لكنه استقبل هدفا من جوردان أوبوكو قبل نحو عشر دقائق من نهاية اللقاء ليخرج تشيلسي فائزا.انتهى
يعمل...
X