إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بمهرجان الجاز دي لافيلات الفنانة ليان لاهافاس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بمهرجان الجاز دي لافيلات الفنانة ليان لاهافاس



    أمتعت لاهافاس جمهورها في افتتاح مهرجان الجاز "دي لافيلات"
    "ليان لاهافاس" تواعد "لوراين هيل" في عاصمة الأنوار
    العرب أونلاين- شـادي زريبـي
    هي فنانة شابة، تألقت في عالم الموسيقي. "ليان لاهافاس" ذات الـ23 ربيعا استطاعت أن تسطع في سماء الفن ونحتت لها اسما بين العمالقة.
    اصطحبت "ليان لاهافاس" قيتار والدها منذ الصغر، ودرست الموسيقى منذ أن بلغت الثامنة عشرة من عمرها، وهي الآن بصدد التحضير للدراسات العليا التي ستمكنها بأن تصبح "بروفيسور".
    وبعد خمس سنوات من الغياب، كشفت "لاهافاس" عن ألبوم جديد، هي بصدد التحضير له وهو مهدى إلى وطنها بريطانيا يحمل عنوان:" هل يكفيك هذا الحب؟". وتقول الفنانة: "لطالما أحببت الغناء واللعب على آلة موسيقية".
    وقد أشاد بالفعل بعض من النقاد، بخصالها الفنية، وبصوتها الدافئ، وبحضورها الركحي الملفت للانتباه والتي يرون فيها نجمة في المستقبل.
    وقد أمتعت لاهافاس جمهورها في افتتاح مهرجان الجاز "دي لافيلات"، خصوصا عندما غطت بأدائها على المستوى الضعيف الذي لاح على "ماك جراي"، ولاقت استحسان الحضور بأغنية "لوراين هيل"، وهي المفضلة لديها.
    وقد شجعها الأمير، وطلب منها المتابعة على هذا المنوال. هذا الاهتمام قالت عنه لاهافاس": "لقد كان لطيفا معي وشجعني ووقف إلى جانبي، وهذا مبعث فخر بالنسبة إليّ"، واعترفت بأن الموسيقى تعطيها متعة خالصة.
    هذا وستقيم الفنانة البريطانية عرضا موسيقيا في مركب " لا سيقال" بباريس يوم 24 سبتمبر/أيلول الجاري، قبل أن تطلق ألبومها يوم 01 أكتوبر- تشرين الأول في عاصمة الأنوار.
يعمل...
X