إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بدورة تشرين الكروية تعادل الجيش ومصفاة بانياس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بدورة تشرين الكروية تعادل الجيش ومصفاة بانياس

    تعادل الجيش ومصفاة بانياس بدورة تشرين الكروية

    اللاذقية - سانا

    تعادل فريقا الجيش ومصفاة بانياس بهدفين لكل منهما في المباراة الإفتتاحية لدورة تشرين الكروية التي انطلقت منافساتها أمس الأول على أرض الملعب الرئيسي في مدينة الأسد الرياضية باللاذقية.

    وعلى الرغم من المستوى الجيد للمباراة إلا أن الخشونة من قبل طرفي اللقاء كانت واضحة الأمر الذي دفع حكم المباراة وسام ربيع إلى احتساب أربع ركلات جزاء كما قام بطرد اللاعب محمد حمدكو والحارس طه موسى من فريق الجيش.

    ونجح فريق الجيش بافتتاح التسجيل في الدقيقة 27 عبر أحمد كلزي وعادل للمصفاة لاعبه احمد الدوني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من زمن الشوط الأول.

    وفي الشوط الثاني ضغط المصفاة لمضاعفة النتيجة وشهدت الدقيقة 51 تسجيل الدوني صاحب الهدف الأول الهدف الثاني لفريقه وفي الدقيقة 58 تمكن الجيش من إحراز هدف التعادل عن طريق كلزي الذي اقتتح التسجيل لفريقه في الشوط الأول ولتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي 2-2.

    وبعد المباراة قال احمد الشعار مدرب فريق الجيش لمندوب سانا الرياضي" إن مستوى المباراة كان جيدا على الرغم من الأخطاء الكثيرة التي ارتكبها بعض اللاعبين بالإضافة إلى الأخطاء التحكيمية مضيفا أن مشاركة فريقه بدورة تشرين مفيدة لأنها تسهم في التحضير الجيد للموسم الكروي القادم".

    بدوره أشار عمار شمالي مدرب فريق مصفاة بانياس إلى أنه راض عن أداء فريقه بالمباراة معتبرا ان التعادل مع فريق الجيش يعد نتيجة إيجابية لفريقه.

    وبين شمالي أن فترة تحضير فريقه للدورة كانت قصيرة مؤكدا انه في نهاية الدورة سيكون المستوى البدني للفريق قد تحسن كثيرا.

    وكانت قرعة البطولة أوقعت فريق تشرين منظم الدورة إلى جانب كل من الجيش الذي يشارك للمرة الأولى ومصفاة بانياس والتضامن بينما وقع منتخبنا الشاب في المجموعة الثانية إلى جانب فرق حطين والمحافظة والمجد.

    يشار إلى أن مباريات الدورة تقام بطريقة الدوري من مرحلة واحدة يتأهل بنهايتها صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة للدور نصف النهائي الذي ستقام مبارياته يوم الخميس القادم ويلتقي فيها بطل المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية وبطل المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى.

    يذكر أن بطل دورة تشرين الكروية الماضية هو فريق المجد الذي فاز في المباراة النهائية على فريق حطين بثلاثة أهداف مقابل هدف.
يعمل...
X