إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يستعد منتخبنا للسباحة للمشاركة في سلسلة كأس العالم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يستعد منتخبنا للسباحة للمشاركة في سلسلة كأس العالم

    منتخبنا للسباحة يستعد للمشاركة في سلسلة كأس العالم

    دمشق - سانا

    تتواصل تحضيرات منتخبنا الوطني للسباحة استعدادا للمشاركة في منافسات الجولة الأولى من كأس العالم للسباحة داخل حوض صغير 25 مترا التي ستقام في دبي بالإمارات في الثاني والثالث من تشرين الأول القادم وبطولة آسيا التي ستقام أيضا في الإمارات خلال شهر تشرين الثاني القادم.

    وقال زياد حديد رئيس اتحاد السباحة في تصريح لمندوب سانا الرياضي إن مشاركتنا في بطولة كأس العالم ستكون من خلال سباحينا أيمن كلزية ووليم مقسي اللذين دخلا في معسكر تدريبي في مدينة الأسد الرياضية باللاذقية وعلى فترتين صباحية ومسائية بإشراف المدرب الوطني محمد ماردنلي ويستمر المعسكر حتى العشرين من الشهر الجاري.

    وأوضح حديد أن سباحينا يبذلان جهدا مضاعفا في المعسكر التدريبي لتمثيل الوطن خير تمثيل في هذه البطولة العالمية متوقعا تحقيقهما أرقاما جديدة ولاسيما بعد مشاركتهما في البطولة العربية التاسعة للسباحة التي أقيمت في الأردن ما بين 28 و31 من الشهر الماضي حيث حل منتخبنا في المركز الرابع برصيد 23 ميدالية كان نصيب سباحنا مقسي منها ميدالية ذهبية وكلزية فضيتين وبرونزيتين.

    يشار إلى أن كأس العالم للسباحة داخل حوض صغير وتتألف من سبع جولات و تحتضن مدن استوكهولم وموسكو وبرلين وسنغافورة وبكين وطوكيو منافسات المراحل المتبقية.
    أنا بنت الهاشمي أخت الرجال
    الكاتبة والشاعرة
    الدكتورة نور ضياء الهاشمي السامرائي
يعمل...
X