إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يلاقي منتخبنا الشاب في طهران مضيفه الأولمبي الإيراني اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يلاقي منتخبنا الشاب في طهران مضيفه الأولمبي الإيراني اليوم


    منتخبنا الشاب يلاقي مضيفه الأولمبي الإيراني اليوم في طهران

    دمشق - سانا

    يلاقي منتخبنا الكروي الشاب مضيفه الأولمبي الإيراني اليوم في طهران في المباراة الودية الأولى التي تجمع المنتخبين ضمن تحضيراتهما للمنافسات المقبلة على أن يتجدد اللقاء بينهما يوم الجمعة المقبل. ويكثف منتخبنا الشاب تحضيراته للنهائيات الآسيوية المقررة في ايران في الثالث من شهر تشرين الأول المقبل علما بأنه أنهى أمس الأول معسكره التدريبي الأول في دمشق تحت اشراف الكادر التدريبي الجديد بقيادة المدير الفني كيفورك مردكيان والمدرب محمد جمعة.
    وفي ختام معسكره الخارجي في إيران سيعود منتخبنا إلى دمشق للمشاركة في دورة تشرين الكروية المقرر اقامتها في اللاذقية في الثالث عشر من الشهر الجاري بمشاركة ثمانية فرق.
    واعتبر محمد جمعة مدرب منتخبنا أن فترة التحضيرات تسير بصورة جيدة ووفق المخطط الموضوع من قبل الكادر التدريبي ودون أي عراقيل حيث تجاوب اللاعبون مع التمارين الفنية والبدنية.
    وأضاف جمعة لمندوب سانا الرياضي.. لقد أظهر المعسكر التدريبي الأول في دمشق تراجعا في مستوى بعض اللاعبين وهو أمر طبيعي نتيجة فترة التوقف التي تلت ختام بطولة الدوري ونأمل خلال المباريات الودية والمعسكرات القادمة الوصول الى الجاهزية المناسبة للمنافسة في النهائيات الآسيوية.
    ويضم الكادر التدريبي لمنتخبنا كلا من كيفورك مردكيان مديرا للمنتخب ومحمد جمعة مدربا وهاشم الشلبي وهشام الشربيني مساعدين للمدرب وأبي شقير إداريا عاما وسالم بيطار مدربا للحراس وحسام مرعي معالجا فيزيائيا وعلي جعفر مسؤول تجهيزات ومن اللاعبين: عمر خريبين/ عامر حاج هاشم/ مؤيد عجان/ عمر ميداني/ أحمد الأسعد/ أحمد قدور/ محمد عواطة /مازن العيس/ أسامة أومري/ سامر السالم/ حسن جويد/ شاهر الشاكر/ حميد ميدو/ محمد غباش/ محمد رضوان قلعجي/ مصطفى شيخ يوسف/ حمود البحر/ محمد سليم سبقجي/ عبد الإله حفيان/ محمد باش بيوك/ عبد اللطيف نعسان/ عمرو جنيات/ محمود مواس/ ايهاب حصني/ نصوح نكدلي/ ابراهيم عالمة/ أحمد عيون السود/ خالد مبيض/ أحمد لشيخ/ مالك قاضي. يذكر أن منتخبنا الشاب سيشارك في نهائيات كأس آسيا ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات السعودية وقطر وأستراليا.
يعمل...
X