إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يشارك الفنان غسان مسعود في مسلسل المصابيح الزرق

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يشارك الفنان غسان مسعود في مسلسل المصابيح الزرق

    الفنان غسان مسعود يشارك في مسلسل المصابيح الزرق

    دمشق - سانا
    يشارك الفنان غسان مسعود في مسلسل المصابيح الزرق الذي اقتبسه تلفزيونياً السيناريست محمود عبد الكريم عن رواية بالاسم ذاته للكاتب السوري الكبير حنا مينة ويخرجه الآن فهد ميري بإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني.
    وقال الفنان مسعود في بيان صادر عن المؤسسة: إن هذا المسلسل هو الأول الذي أوقعه لهذا الموسم بعد أن قرأت عدة أعمال بين سورية ومصر لكن في الحقيقة كان هناك اتفاق أدبي بيني وبين المخرج ميري أن نلتقي في أحد أعماله وخاصة أنني أتابعه دوماً وأحب طريقته في العمل لكن الظروف لم تسمح لنا بالتعاون من قبل إلى أن حانت الفرصة الآن.
    وأضاف: إن عملاً مأخوذاً عن إحدى روايات الكاتب الكبير حنا مينة لا يحتاج لتزكية من أحد مبيناً أن الشخصية التي سيؤديها غير مطروقة مسبقاً على صعيد الدراما التلفزيونية وبالتالي هناك مناخ مختلف يجعل من الشخصية أشبه بالبطل الشعبي فضلاً عن وجود مزاج خاص أثناء كتابتها ما يجعلها مغرية لي على المستوى التمثيلي.
    وعن تعامله مع مؤسسة الإنتاج قال الفنان مسعود: يسعدني أن تدخل مؤسسة الإنتاج الساحة الفنية بقوة وتكون منافساً حقيقياً للقطاع الخاص من جهة آلية العمل وكيفية التعاطي مع الفنانين وأجورهم.
    وأضاف إنه منذ أكثر من اثني عشر عاماً لم يعمل مع القطاع العام في مجال الدراما وذلك بسبب عدم وجود تفاهم حول آلية العمل والأجور وطريقة تقديم الممثل متمنياً أن تساهم مؤسسة الإنتاج بعودة الفنانين إلى بيتهم الذي ولدت فيه الدراما أساساً.
يعمل...
X