إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

في درعا إطلاق مسابقة للمواهب الفنية الشابة استعداداً للمسابقة الوطنية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • في درعا إطلاق مسابقة للمواهب الفنية الشابة استعداداً للمسابقة الوطنية

    اطلاق مسابقة للمواهب الفنية الشابة في درعا
    درعا - سانا
    أطلق فرع اتحاد شبيبة الثورة في درعا مسابقة للمواهب الفنية الشابة على مستوى المحافظة تحضيرا للمسابقة الوطنية على مستوى سورية خلال شهر نيسان القادم.
    وقالت ردينة العازر أمين فرع الشبيبة في المحافظة إن المسابقة التي حملت شعار الشباب موهبة وإبداع تأتي انطلاقا من الأهداف العامة لمنظمة اتحاد شبيبة الثورة لعام 2011 في مجال الانشطة الفنية بغية تطوير وتنمية المواهب الفنية واظهار ما يمتلكه الشباب من طاقات فنية واعطائها بشكل يليق باصالة الفن السوري ومتطلبات جيل الشباب.
    وأضافت العازر ان المسابقة تعمل على اكتشاف المواهب ودعم اصحابها وتقديمهم بصورة لائقة ودمج ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجتمع وابراز مواهبهم إضافة إلى تقديم المبادرات لخلق فعاليات جديدة مبينة ان مجالات المسابقة تشمل العزف والغناء الإفرادي والفنون الجميلة والرقص الشعبي والباليه والتمثيل اضافة إلى الفرق الفنية الصغيرة المؤلفة من 4 إلى 5 اشخاص في مجالات الرقص والعزف والغناء.
    من جانبها قالت نهال الشحمة رئيسة مكتب الفنون في فرع شبيبة المحافظة ان المسابقة تعتمد أسسا علمية وفنية في اختيار المتسابقين وتنفذ على أربع مراحل مشيرة إلى ان المسابقة تقام حاليا على مستوى الوحدات المدرسية وتنطلق على مستوى الروابط في التاسع عشر من الشهر الجاري في حين تقام مسابقات الفرع في السادس والعشرين من الشهر الحالي.

يعمل...
X