إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشتباكات بين مؤيدي مرسي ومعارضيه في تظاهرات القاهرة والإسكندرية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اشتباكات بين مؤيدي مرسي ومعارضيه في تظاهرات القاهرة والإسكندرية

    لم تجذب دعوات المليونية التي نادت إليها قوى سياسية للاحتجاج على سياسات الإخوان المسلمين والرئيس المصري محمد مرسي الكثير من المصريين، حيث تظاهر مئات في القاهرة والإسكندرية أمس، قابلهم مؤيدون لمرسي اشتبكوا معهم بالحجارة ما أدى إلى وقوع بضع إصابات.

    ووصلت مسيرتان قدمتا من ميداني التحرير والعباسية أمس إلى النصب التذكاري للجندي المجهول بضاحية مدينة نصر شمال شرقي القاهرة، حيث انضمتا إلى مئات المتظاهرين الموجودين هناك قبل الانطلاق إلى مقر رئاسة الجمهورية للمطالبة بحل جماعة الإخوان المسلمين. وفرضت قوات الأمن المصرية، معزَّزة بسيارات مصفّحة، طوقاً أمنياً حول مقر رئاسة الجمهورية شمال القاهرة.

    وأغلقت عناصر الأمن المركزي الشوارع المحيطة بمقر رئاسة الجمهورية المصرية مع بدء مئات المتظاهرين بالاحتشاد في محيط النصب التذكاري للجندي المجهول. وردَّد المتظاهرون هتافات: «الشعب يريد إسقاط الإخوان» و«لا لا للإخوان» و«يسقط يسقط حُكم المرشد»، في إشارة إلى المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين.

    كما حملوا لافتات: «يا الله يا الله.. أسقط مرسي واللي وراه» في إشارة إلى الرئيس المصري، ومزقوا صوره، ما أدّى إلى وقوع تشابك بالأيدي بين المناوئين للإخوان ومناصرين لهم بمحيط مسجد «النور» بالقرب من ميدان العباسية. كما تعرض مناوئون لمرسي في ميدان التحرير للضرب على أيدي مؤيديه ما أدى إلى إصابة ثلاثة من المناوئين، تم إسعافهم بعربات الإسعاف الموجودة في محيط الميدان.



    أكثر...
يعمل...
X