إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الامارات تصدر طابعاً بريدياً تذكارياً احتفاءً بيوم البريد العربي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الامارات تصدر طابعاً بريدياً تذكارياً احتفاءً بيوم البريد العربي

    احتفاء بيوم البريد العربي الذي يصادف الثالث من أغسطس من كل عام، أصدر بريد الإمارات طابع بريد تذكاري بهذه المناسبة من فئة (225 فلساً) ومغلف اليوم الأول للإصدار بقيمة (325 فلساً).

    وقال ابراهيم بن كرم المدير التنفيذي التجاري لمجموعة بريد الامارات القابضة إن هذا الاصدار يأتي تذكيرا بأهمية البريد في خدمة المجتمعات ومراحل التطور التي شهدها البريد على مر العصور، وتعد خدمات الاتصالات في الدول العربية أحد أبرز جسور التواصل والانفتاح على الاقتصاد العالمي باعتبار هذا القطاع محركاً أساسيا للتنمية الاقتصادية الشاملة. وتبرز المناسبة أهمية التواصل العربي في مجال تكنولوجيا الاتصال والمعلومات والوقوف على فرص دفع التعاون للنهوض بقطاع البريد في الدول العربية.

    هذا ويسعى بريد الامارات الى رصد وتوثيق وابراز الانجازات المحلية والعالمية في كافة الأنشطة والأحداث والمناسبات الهامة محلياً وخارجياً، وذلك عبر إصدار طوابع بريدية تذكارية توثق ذلك على اعتبار ان الطوابع البريدية وسيلة من وسائل الاتصال الاعلامي والثقافي التي تصل إلى مختلف دول وشعوب العالم ما يعطيها انتشاراً واسعا ورسالة تاريخية تتناقلها الشعوب والحضارات.



    أكثر...
يعمل...
X