إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسبر آلي متطور لسحب عينات الأقماح وسلامتها في مطحنة حماة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مسبر آلي متطور لسحب عينات الأقماح وسلامتها في مطحنة حماة

    للتأكد من سلامة الأقماح ومطابقتها للمواصفات الطحنية
    مسبر آلي متطور لسحب عينات الأقماح في مطحنة حماة


    حماة - سانا
    بدأ فرع الشركة العامة للمطاحن بحماة بتركيب مسبر آلي متطور لسحب عينات الأقماح الواردة إلى مطحنة حماة للتأكد من سلامتها ومطابقتها للمواصفات الطحنية.
    وبين المهندس فيصل حلاق مدير فرع شركة المطاحن بحماة أن المسبر يقوم بسحب عينات عشوائية من سيارات القمح الواردة إلى المطحنة من مؤسسة الحبوب بشكل آلي وبأعماق مختلفة لتحليلها والتأكد من سلامتها حيث يجب ألا تزيد نسبة الشوائب والإجرام الرئيسية والثانوية فيها على 7 بالمئة.
    وأضاف حلاق أن الفرع يقوم حالياً ضمن خطته السنوية بتركيب أجهزة ترطيب آلية متطورة على خطوط الإنتاج في مطحنتي حماة في موقع كفر بهم ومطحنة الفداء في موقع معردس عوضاً عن أساليب العمل اليدوية التي كانت سائدة في السابق لترطيب الأقماح بشكل جيد بالماء قبل دخولها عملية الطحن ما ينعكس إيجاباً على نوعية الدقيق المنتج وجودته إضافة إلى التوفير في كميات المياه المستهلكة.
    ولفت مدير فرع شركة المطاحن إلى أن الفرع يقوم بتركيب مقاشر جديدة لمطحنة حماة والمباشرة باستثمار فرازتي بحص حديثتين لمطحنة الفداء وتصنيع مناخل جديدة لمطحنة كفربهم لتحسين الدقيق المنتج كماً ونوعاً.
    يشار إلى فرع الشركة العامة للمطاحن بحماة أنتج خلال العام الماضي 211 ألفاً و140 طناً من الدقيق بنسبة تنفيذ بلغت 112 بالمئة علماً أن الفرع يمتلك ثلاث مطاحن تعمل على مدار 24 ساعة.

يعمل...
X