إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسلسل الأكشن "فرقة ناجي عطاالله" كما عبرالفنان عبد الحكيم قطيفان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مسلسل الأكشن "فرقة ناجي عطاالله" كما عبرالفنان عبد الحكيم قطيفان



    عبد الحكيم قطيفان
    عبد الحكيم قطيفان: "فرقة ناجي عطاالله" مسلسل الأكشن
    (دي برس)
    صنّف الفنان السوري عبد الحكيم قطيفان مسلسل "فرقة ناجي عطالله" ضمن أعمال الأكشن, وخاصة أن العمل يحمل أحداثاً مشوقة جداً ومغامرات عديدة للفرقة تواجه ملاحقة مستمرة من المخابرات "الإسرائيلية".

    ويجسد الفنان السوري في العمل بحسب موقع إم بي سي شخصية تاجر سلاح كبير له علاقة بالمقاومة اللبنانية, ويساعد الفرقة بكل تفاصيل رحلتها التي تبدأ من هروبها من لبنان إلى سوريا, ثم إلى العراق, ومن ثم تهريبهم في آخر المطاف إلى مصر.

    وقال الفنان السوري "مساحة الشخصية التي أجسدها في العمل ليست كبيرة, ولكنها مؤثرة جداً في الأحداث, لأن مهمتها مساعدة فرقة ناجي عطالله وحمايتها وتأمين هروبها وخاصة في ظل علاقاتها الواسعة بالأجهزة المخابراتية العربية".


    عبد الحكيم قطيفان: الدراما الشامية تكرس قيماً لا علاقة لها بمجتمعنا

    وفي السياق ذاته, أكد قطيفان أن ما يهمّه في طبيعة الدور المسند له هو تفاصيل الشخصية التي يجسدها وتأثيرها الفاعل في حركة العمل, بغض النظر عن عدد المشاهد إن كانت كثيرة أو قليلة, لأن الأدوار الجيدة التي تحمل رسالة معينة تؤسس لشيء بعدها وتؤثر في الجمهور.

    وبالنسبة للتعاون العربي الدرامي في "فرقة ناجي عطالله" قال قطيفان "أشجّع التعاون العربي المشترك في مجال الدراما والسينما والثقافة, فمن خلاله يطّلع الفنان على كافة التجارب الدرامية, وبالتالي لست ضد سفر الفنانين السوريين إلى مصر أو الخليج أو أي بلد آخر, كذلك بالتأكيد أنا مع مشاركة الفنانين العرب في الدراما السورية".
    ومسلسل "فرقة ناجي عطالله" نص وسيناريو وحوار يوسف معاطي, ومن إخراج رامي إمام, ويشارك في بطولته أنوشكا, أحمد صلاح السعدني... وتدور قصة المسلسل حول شخصية ضابط مصري متقاعد "عادل إمام" يعمل كملحق إداري بالسفارة المصرية في تل أبيب، يتعرض لمشاكل لاعتراضه على الوحشية الإسرائيلية ضد الفلسطينيين، وتجمد إسرائيل أرصدته في أحد البنوك فيقرر سرقة البنك بمساعدة شبان مصريين.

يعمل...
X