إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الفنان عبدالله الهزاع من افضل مصوري المناظر الطبيعية في المملكة العربية السعوديه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الفنان عبدالله الهزاع من افضل مصوري المناظر الطبيعية في المملكة العربية السعوديه


    عبدالله الهزاع فوتوغرافي سعودي
    يعشق تذوق جماليات الصور من الصغر ، بدأ مسيرته بإتجاه الضوء منذ العام1999م
    شارك بالعديد من معارض التصوير الفوتوغرافي بالمملكة العربية السعودية

    المعلومات الشخصية :
    الاسـم : عبدالله بن محمد الهزاع
    الموقع الإلكتروني : www.Hazza-photo.com
    البريد الإلكتروني : [email protected]

    العضويات والجمعيات :
    عضو في مجموعة عدسات عربية للتصوير الضوئي رئيس فريق التطوير (سابقاً) عضو فخري. عضو في مجموعة اصدقاء الضوء منذ العام 2004 .عضو في مجموعة مصوري الامارات (عضو فخري) 2008 . عضو الجمعية السعودية للتصوير الضوئي (عضو مؤسس)

    الانشطة في مجال التصوير الضوئي:
    · دورة المنظر الطبيعي – الرؤية والتصور مكان انعقاد التدريب فندق هوليدي آن الرياض، بتنظيم جمعية الثقافة والفنون ( مدرب ومحاضر) · ورشة المناظر الطبيعية – عدسات عربية 2008 م .· ورشة تصوير اللاندسكيب – فورشباب (جدة) 2008 .· دورة المنظر الطبيعية – الرؤية والتصوَر مكان انعقاد التدريب الغرفة التجارية ببريدة ، بتنظيم جميعة الثقافة والفنون (مدرب ومحاضر)· ورشة وضعيات البورتريه مكان انعقاد الدورة شركة إنمائية للتطوير العقاري – مجموعة عدسات عربية (مدير الورشة) .

    النشاطات :

    · لقاء مقروء في مجلة الحاسب الآلي وزارة التربية والتعليم (2005م) · لقاء تلفزيوني عن التصوير الضوئي قناة المجد الفضائية (2006م)· لقاء إذاعي في إذاعة المملكة العربية السعودية- برنامج المنتدى الثقافي. 2008·لقاء تلفزيوني في قناه الاخبارية السعودية بمناسبة انعقاد دورة التصور والرؤية. 2007·نشرت اعماله في العديد من المجلات والصحف السعودية .·نشرت اعماله في العديد من التقوايم الرسمية مثل تقويم الهيئة العليا للسياحه 2008 .·تحقيق ولقاء مع مجلة ليالينا رمضان 2008 م .·نشرت صوره في كتاب مسابقة آل ثاني 2007 م .·لقاء مع مجلة ايادي 2009.

    المؤلفات :

    مؤلف كتاب رمالك حرير 2008 م .

    أهم المعارض المشارك بها
    • المعرض الأول لأصدقاء الضوء 2004م . • معرض الخيول العربية العالمي – الهيئة العليا للسياحة – الرياض فبراير2005م و الخبر يونيو 2005م .• معرض أصدقاء الضوء الثالث في الجنادرية 20 – الرياض – 1425هـ.• معرض عدسات عربية بمركز المعيقلية 2005. . معرض بقعة ضوء بالمدينة المنورة 2007.معرض مجموعة فضاء رحلة الى المسمى 2009 .

    الجوائز والتقدير :

    - من افضل مصوري المناظر الطبيعية في المملكة العربية السعوديه حسب التحقيق الصحفي المنشور في جريدة المدينة 2006م .·شهادة شكر وتقدير من جميعة الثقافة والفنون على المشاركة في فعاليات اليوم المفتوح بمركز الملك فهد للاورام.·جوائز من موقع usefilm.com العالمي(مصور اليوم مرتين - صورة اليوم مرتين- أختيار المحلفين – صورة افضل مشروع 4 مرات ) .·صورة اليوم لموقع بتر فوتو ، 8 اوسمه متفرقه .شهاة شكر وتقدير من جمعية الثقافة والفنون على المساهمه الفاعله للرقي بالمشهد الفوتوغرافي لعام 2008 .
يعمل...
X