إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نذر حرب شوارع طاحنة في حلب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نذر حرب شوارع طاحنة في حلب

    خاض مقاتلو الجيش السوري الحر في مدينة حلب ـ أمس ـ معارك ضارية، لصد القوات النظامية التي تحاول التقدم إلى المدينة، بعد استكمال انتشارها، في وقت سيطر المنشقون على أحياء حلب القديمة، وأجمعت مصادر من الجيش الحر وقوات النظام، على أن الأيام المقبلة ستشهد حرب شوارع طاحنة وطويلة.

    وقصفت الدبابات الأزقة التي احتمى بها مقاتلو الجيش الحر في حي صلاح. وانتشر الجيش الحر في الأحياء القديمة ومحيط قلعة حلب الأثرية، وسط تقارير عن سقوط قذائف على مبان أثرية، واتهم المجلس الوطني السوري، القوات النظامية، بقصف المباني الحكومية وبعضها ذات قيمة تاريخية وأثرية في حلب، عادّاً أن ما تقوم به يشبه «تصرف المحتلين والغزاة».

    وتعرضت مدينة الرستن لقصف عنيف من قبل القوات النظامية، إذ سقطت أكثر من 60 قذيفة على المدينة، بمعدل 4 إلى 5 قذائف في الدقيقة.

    وعاد الحراك السياسي حيال الملف السوري ساخناً، مع إعلان وزارة الخارجية الأميركية، توجه رئيسة الدبلوماسية، هيلاري كلينتون، إلى تركيا، السبت المقبل، لبحث تطورات الوضع، غداة استقالة المبعوث الأممي ـ العربي، كوفي أنان، في وقت جددت تقارير إعلامية، الحديث عن مساعدات غربية، جاءت هذه المرة من لندن، لمقاتلي الجيش الحر.

    تابع تفاصيل الخبر من هنا:



    أكثر...
يعمل...
X