إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الكرامة وصل إلى اليمن وأجرى تدريبه الأول

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الكرامة وصل إلى اليمن وأجرى تدريبه الأول

    غادرت بعثة نادي الكرامة مطار دمشق الدولي في الثانية عشرة والنصف من ظهر الاثنين حيث سيخوض متصدر المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي مباراته الرابعة هناك والأولى في جولة الإياب من الدور الأول أمام أهلي صنعاء اليمني ، ويملك الكرامة في رصيده 7 نقاط بعد فوزين وتعادل في الجولات الثلاثة الأولى متقدما ً على شباب الأردن ( 5 نقاط ) وصحم العماني ( 4 نقاط ) والأهلي اليمني بلا نقاط ، وكان لقاء الذهاب بين الفريقين في حمص والذي أقيم قبل أسبوعين انتهى بفوز الكرامة بهدفين نظيفين .

    وضمت البعثة كلا ً من غزوان الجاجة ممثلا ً عن فرع حمص للاتحاد الرياضي ومدير الفريق فارس شاهين والإداري شعلان الرئيس والمدرب محمد قويض والمدرب المساعد معتز مندو ومدرب الحراس ماهر بيرقدار والمعالجان غصوب شرفلي ورضوان حميدان والمنسق الإعلامي خالد برهان والمصوّر تامر الشعار والمرافقان إحسان إبراهيم ومرهف عبد الكريم .



    إلى جانب اللاعبين : مصعب بلحوس – فهد الصالح – ناصر السباعي – ياسر شاهين – حسان عباس – حسن عبد الفتاح – أحمد ديب – مهند إبراهيم – محمد الحموي – فهد عودة – بلال عبد الدايم – أنس الخوجة – علاء الشبلي – تامر حاج محمد – عاطف جنيات – أحمد العمير – توفيق طيارة – ريتشارد بوهومو – هاني الطيار – فهد الرشيدي .

    وكان في استقبال الفريق في مطار صنعاء الدولي وفد من نادي الأهلي ضم عددا ً من أعضاء الإدارة ونائب رئيس النادي السيد جلال الحضرمي .





    وقد وصل الفريق إلى مقر إقامته في فندق سبأ حوالي الخامسة مساء ً ثم انتقل مباشرة لإجراء تمرين خفيف امتد لنحو ساعة وذلك في ملعب النادي الأهلي ، وزار تمرين الفريق مراقب المباراة أنور الحق هلال من بنغلادش والذي اطمأن على أحوال الفريق السوري وكافة الترتيبات المعمول بها عادة وفق نظام البطولة .




    وسيجري المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة في العاشرة والنصف من صباح الثلاثاء يليه في الحادية عشرة والنصف المؤتمر الفني ، ويجري الفريق تمرينه الرسمي على ملعب المباراة ( ستاد علي حسن المريسي ) في الرابعة عصرا ً بتوقيت دمشق وهو نفس موعد المباراة التي ستقام بعد غد الأربعاء .
يعمل...
X