Announcement

Collapse
No announcement yet.

الفنان الأردني منذر رياحنة بمسلسل "خطوط حمراء"

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • الفنان الأردني منذر رياحنة بمسلسل "خطوط حمراء"

    سعيد بردود الأفعال حول شخصية "دياب" فى خطوط حمراء..

    منذر رياحنة: العمل فى مصر له طعم خاص.. والسقا السر وراء دياب





    الفنان الأردنى منذر رياحنة

    كتبت شيماء عبد المنعم


    يعكف حاليا الفنان الأردني منذر رياحنة على تصوير المشاهد الخاصة به والمتبقية له فى مسلسل "خطوط حمراء"، والذى يشارك فى بطولته مع النجم أحمد السقا وأحمد رزق، وباقة من النجوم المصريين، حيث يتم تصوير العديد من المشاهد الخارجية من المسلسل ما بين مدينة الإنتاج الإعلامى وعدد كبير من الشوارع، بالإضافة إلى مجموعة من الأماكن المتفرقة.

    وأكد منذر أنه سعيد بردود الأفعال حول المسلسل وعن شخصيته التى يؤديها، حيث استقبل عددا كبيرا من الاتصالات التليفونية من مختلف أنحاء الوطن العربى، بالإضافة إلى ردود الفعل التى يتلقاها يوميا من الجمهور المصرى الذى يقابله فى العديد من الأماكن وقت التصوير بسبب دوره فى المسلسل، حيث يجسد من خلاله شخصية "دياب" وهو تاجر سلاح يدخل فى دائرة الانتقام مع الضابط حسام بعد أن قتل شقيقه ووالده.


    إلا أنه أشار إلى أنه مازال فى انتظار ردود أفعال النقاد على دوره إلا أنه رد فعل الجمهور أسعده بشكل كبير خاصة عندما ينادون عليه باسم الشخصية "دياب"، كما أنه شكر كل الجمهور المصرى والعربى ويتمنى أن يظل عند حسن ظنه.


    وحول مشاركته لأول مرة فى مسلسل مصرى فقال "إن العمل فى مصر له طعم خاص فهى هوليوود الشرق ولقد تربيت على كتب النقد المصرية وعلى الأفلام المصرية، وعلى الرغم من أن دورى فى فيلم المصلحة كان صغيرا إلا أنى اعتبرته هو شهادة ميلادى وجواز مرورى للمشاهد المصرى".


    وأضاف "كما أننى أحمد الله أن بدايتى كانت مع أحمد السقا، الذى وقف بجوارى وكان مسئولا مسئولية كاملة عنى، وأخذ بيدى، وهو الذى رشحنى لفيلم «المصلحة»، ثم قدمنى لدور البطولة فى مسلسل «خطوط حمرا»، كما أننى سعيد بوجودى مع فريق العمل كله، بداية من الأبطال والمخرج والشركة المنتجة، لكن الشكر الأول والأخير لربنا ثم لـ«أبوياسين» الشهير بأحمد السقا".
Working...
X