إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يقيم نادى القاهرة للتصوير الفوتوغرافى أكبر تجمع لهواة التصوير فى تاريخ مصر.. تحت شعار كلنا مصر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يقيم نادى القاهرة للتصوير الفوتوغرافى أكبر تجمع لهواة التصوير فى تاريخ مصر.. تحت شعار كلنا مصر

    تحت شعار كلنا مصر..

    نادى القاهرة يقيم أكبر تجمع لهواة التصوير فى مصر



    تحت شعار كلنا مصر
    كتب: حسن مجدى

    من الإفطار فى جزيرة المعادى للسحور فى حى الحسين وشارع المعز مرورا بنقاء النيل والحضارة المصرية الإسلامية وعروض التنورة التى تطوف فى قلب شوارع الحسين، حيث يفوح عبق التاريخ، يقيم نادى القاهرة للتصوير الفوتوغرافى أكبر تجمع لهواة التصوير فى تاريخ مصر بمشاركة 6 نوادى تصوير وتحت رعاية إدارة الاتحاد العالمى لفن التصوير الفوتوغرافى.

    يشارك فى اليوم نادى عدسة للتصوير الفوتوغرافى والمسئول عن التنظيم مع نادى القاهرة، ونادى هواة التصوير بالقاهرة، ونادى مصورى بورسعيد، ونادى كاميرا السويس، ونادى المنصورة الفوتوغرافى، وبعض المصورين من دمياط وأسوان.

    هواة التصوير سيستغلون اليوم للخروج من نطاق العدسات والكاميرات إلى إجراء الأحاديث والمناقشات وتبادل الخبرات والرؤى فيما بينهما حول تطوير التصوير فى مصر واستغلاله على الوجه الأكمل لدعم جميع جوانب الحياة وتنميتها فى مصر بداية من استخدامه فى الأعمال الخيرية وحتى تنفيذ وتصميم الأعمال الفنية الضخمة.

    "فكرة أندية التصوير بدأت فى الأساس لتبادل الخبرات ونقلها ولكن المشكلة الآن أن جميع النوادى أصبحت تعمل من الداخل ولذلك فكرنا فى يوم لجمع هذه الأندية مع بعضها" يقول محمد علاء الدين مؤسس نادى القاهرة ويتابع "بدأنا ندعو الأندية ووافقت كما اتفقنا مع إدارة الاتحاد العالمى لفن التصوير الفوتوغرافى ليكون اليوم تحت رعايته".

    هواة التصوير الذين بدأت أعدادهم فى التضاعف داخل مصر خلال الفترة الأخيرة، وخصوصا بعد الثورة المصرية وبدأنا نشاهد منهم مئات المبادرات لدعم السياحة وللترويج لمصر وغزو أماكن لم نكن نرها من قبل ودعم المحتوى المصور لمصر على الإنترنت سيضع هؤلاء الهواة أعمالهم المتميزة تحت شعار "كلنا مصر" كعنوان رئيسى لليوم الذى يأتى فى أول رمضان يمر على مصر وهى تحكم بواسطة أول رئيس مدنى منتخب.
يعمل...
X