إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عادات الأرنب تعرف عليها

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عادات الأرنب تعرف عليها



    هل تعرف عادات الأرنب

    لماذا أذن الأرنب طويلة جدا؟


    هناك وظيفتان رئيسيتان لأذن الأرنب الطويلة : أولا تمكن الأذن الطويلة الأرنب من سماع الأصوات الخافتة وتحديد مكان الأصوات وثانيا تساعده علي توزيع الحرارة الي خارج الجسم وخفض حرارة الأرنب في الصيف.

    يقترب العام الصيني الجديد الذي يسمي "عام الأرنب" وفقا للتقويم القمري الصيني، ويعتبر الأرنب صديقا محببا في العطلات لبعض الناس ولكن هناك بضعة أمور عن الأرنب قد لا تعرفها.

    هل جميع الأرانب عيونها حمراء ؟


    تتعد ألوان عيون الأرانب فمنها الأحمر والأزرق والأسود وغيرها. وترتبط الألوان المتنوعة بالمادة الملونة في جسم الأرنب المعروفة بالخضاب مثلا الأرنب ذي الخضاب الأسود يكون شعره أسود وعيونه سوداء. والأرنب الأبيض الذي لا يوجد خضاب في جسمه فعيونه عديمة اللون ولكن يبدو لونها أحمر وهذا ليس لون العيون بل لون الدم الأحمر في الأوعية الدموية في مقلة العين.

    هل يعتبر الأرنب أخرسا ؟


    كثير من الناس يعتقدون أن الأرنب لا يصرخ ولكن في الواقع قلما يصرخ الأرنب ولا يعتبر أخرسا. وعندما يشعر الأرنب بقلق يصدر صوت تحذير وعندما يشعر بألم يصرخ بصوت حاد كما يفعل الإنسان.

    هل يأكل الأرنب برازه ؟

    حقيقيا لدي الأرنب عادة أكل برازه بسبب أن برازه غني بفيتامين B والبروتين والألياف النباتية وغيرها ويأكل الأرنب برازه من أجل الحصول علي مزيد من التغذية . ولا يأكل الأرنب برازه الا عندما يكون مريضا..

يعمل...
X