إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عزام يقدم التهاني بتكليف من الرئيس الأسد للطائفة الأرمنية بالميلاد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عزام يقدم التهاني بتكليف من الرئيس الأسد للطائفة الأرمنية بالميلاد

    بتكليف من الرئيس الأسد
    عزام يقدم التهاني للطائفة
    الأرمنية الأرثوذكسية بعيد الميلاد المجيد



    دمشق - سانا
    بتكليف من السيد الرئيس بشار الأسد قدم وزير شؤون رئاسة الجمهورية منصور عزام التهاني للطائفة الأرمنية الأرثوذكسية التي تسير وفق التقويم الشرقي بمناسبة عيد الميلاد المجيد.
    فقد زار الوزير عزام اليوم المطران ارماش نالبنديان مطران الأرمن الأرثوذكس ونقل تهاني الرئيس الأسد بعيد ميلاد السيد المسيح رسول المحبة والسلام له ولأبناء الطائفة الكريمة وتمنياته لهم بالخير والتوفيق.

    من جانبه عبر المطران نالبنديان عن تقديره للرئيس الأسد على لفتته الكريمة وامتنانه له على مشاركته أبناء الطوائف المسيحية في سورية أعيادهم ومسراتهم متضرعاً إلى الله أن يحمي سورية وأن يوفق السيد الرئيس لما فيه خير ومصلحة الوطن والأمة.
    وكانت الطائفة الأرمنية الأرثوذكسية في سورية احتفلت صباح اليوم بعيد الميلاد المجيد عيد ميلاد السيد المسيح رسول المحبة والسلام.
    ففي كنيسة مار سركيس لطائفة الأرمن الأرثوذكس لابرشية دمشق وتوابعها أقيم احتفال ديني كبير بهذه المناسبة ترأسه المطران نالبنديان وعاونه لفيف من الكهنة والشمامسة وجوقة التراتيل التابعة للكنيسة بحضور حشد كبير من الاخوة المصلين.
    وتحدث نالبنديان في عظة العيد عن المعاني السامية التي يحملها ميلاد السيد المسيح رسول المحبة والسلام.
    وقال إن روح الاخاء والحب التي تسود سورية تعتبر جوهر قوتنا وثباتنا وثمرة الايمان الصادق بالله مشيرا الى دور سورية الفاعل في محيطها العربي والاقليمي.
    ودعا المطران نالبنديان في ختام عظته الله تعالى ان يحفظ السيد الرئيس وان يسدد خطاه لما فيه مصلحة الامة والوطن وأن تبقى سورية نموذجا للتاخي في وطن الامان والسلام.
    وبهذه المناسبة قدم رؤساء اللجان الفرعية المؤقتة للحزب والمحافظون التهاني لرؤساء الطائفة الارمنية في المحافظات مؤكدين اهمية معاني الميلاد المجيد وان سورية كانت منطلقا للرسالات السماوية وتقدم نموذجا للمحبة والاخاء والالفة بين جميع أبنائها.

يعمل...
X