إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بدأت أمس اجتماعات اللجنة العربية للإعلام الالكتروني في القاهرة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بدأت أمس اجتماعات اللجنة العربية للإعلام الالكتروني في القاهرة

    بدء اجتماعات اللجنة العربية للإعلام الالكتروني
    القاهرة - سانا
    بدأت أمس بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية أعمال الاجتماع الخامس للجنة العربية للإعلام الالكتروني بمشاركة خبراء وكبار مسؤولي الإعلام في الدول العربية .
    وقال المستشار ياسر عبد المنعم مدير الأمانة الفنية لمجلس وزراء الإعلام العرب إن اللجنة تناقش على مدى يومين عددا من الموضوعات المتعلقة بالإعلام الالكتروني في ضوء ما تم تنفيذه من توصيات الاجتماع السابق ونشاط الموقع الالكتروني المخصص للجنة العربية لللإعلام الالكتروني على شبكة الانترنت.
    وأوضح أن هناك العديد من ورش العمل يتم التنظيم لها وتم عقد ورشة عمل في سورية حول إشكاليات اللغة العربية في المواقع الالكترونية في كانون الأول الماضي وهناك ورشة أخرى ستعقد في قطر حول الإعلام المعرفي في الإعلام الالكتروني خلال الفترة المقبلة إضافة إلى ورشة عمل في مصر وأخرى في لبنان والدورات التدريبية لتفعيل الإعلام الالكتروني في المركز العربي للتدريب الإذاعي والتلفزيوني بدمشق .
    ونوه عبد المنعم بالاهتمام العربي بالإعلام الالكتروني باعتباره الاوسع انتشارا ومن ثم لابد من وجود إعلامي عربي ورؤية عربية للاعلام الالكتروني وخاصة في مواجهة المواقع الالكترونية التي تعمل على إثارة الفتن في العديد من الدول العربية.
    وقال عبد المنعم إن من بين المقترحات ضمن خطة التحرك العربي في الخارج إنشاء الموقع الالكتروني العربي الذي سينطلق قريبا في قطر للتعامل مع الإعلام الدولي والتوجه للرأي العام الدولي لنقل الصورة الصحيحة حول القضايا العربية ومحاربة كل من يحاول تشويه صورة العرب في الغرب.
يعمل...
X