إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المصورة ( لميا الرميح ) سعودية عضو في اللجنة التحكمية لمسابقة كرافت فودز الشرق الاوسط

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المصورة ( لميا الرميح ) سعودية عضو في اللجنة التحكمية لمسابقة كرافت فودز الشرق الاوسط

    الرميح عضو في اللجنة التحكمية لمسابقة كرافت فودز الشرق الاوسط
    الفنانة الفوتوغرافية السعودية لميا الرميح عضو في اللجنة التحكمية لمسابقة كرافت فودز الشرق الاوسط

    جدة - محمد بن سعيد :
    اطلقت كرافت فودز حملتها الجديدة تحت عنوان ’الكنوز العربية الأصلية‘، وذلكإحتفالاً بمرور أكثر من خمسة عقود على وجودها في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. هذه الحملة الفريدة من نوعها هي بمثابة دعوة تفتح المجال أمام ابداعات أهل منطقة الخليج العربي لاستعراض مهاراتهم الفنية في التصوير والتي تظهر التراث العريق لهذه المنطقة على مر الزمن، والتي تعتبر الكنز الحقيقي او الأصلي للمنطقة. تستمر هذه الحملة، والتي تدعو العموم لمشاركة الصور على صفحتها الخاصة على موقع فيسبوك الإلكتروني www.facebook.com/KraftOriginal، من شهر يونيو وحتى التاسع من يوليو، ليتم خلال هذا الوقت إختيار أفضل الصور والإعلان عن الفائزين الأسبوعيين، بالإضافة إلى المؤهلين العشرة للمرحلة النهائية. ويُشار إلى أن ثلاثة فائزين سوف تختارهم لجنة الحكم التي تضم السيدة لميا الرميح إلى جانب هيئة من كرافت فودز الشرق الأوسط، بالإضافة الى مشاركة الدكتورة مها بنت أمين خياط، مديرة إدارة تخطيط وتنمية البيئة في جامعة الاميرة نورة بنت عبد الرحمن ومستشارة ثقافية غير متفرغة بوكالة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية، التي شرفتنا ورافقتنا في إنجاح هذه الأهداف النبيلة.
    وسيتم الإعلان عن الفائزين الثلاثة خلال حفل خاص لتوزيع الجوائز، حيث تكرّمهم هيئة كرافت فودز الشرق الأوسط وتقدّم لهم معدات تصوير متخصصة وجوائز نقدية تساعدهم في تعزيز موهبتهم. تجدر الإشارة إلى أن الصور الفائزة سوف تُدرج في كتاب صور تُعنى السيدة لميا الرميح بجمعها للمنطقة، على أن يحمل الكتاب عنوان "الكنوز العربية الأصلية" يقدّم إلى وزارة الثقافة السعودية بمثابة تقدير لهذه المنطقة حيث يتواجدهذا المنتج على مدى اكثر من نصف قرن.



    في هذه المناسبة، صرّح السيد كراي راي، مدير التسويق لقسم الأجبان والمشتريات الغذائية في شركة كرافت فودز لدول مجلس التعاون الخليجي بالقول: "بإطلقنا لهذه الحملة، إننا نُقدم منصة تتيح الفرصة أمام الجميع للتعبير من خلال رؤيتهم عن الإعتزاز والتقدير لثقافات وتراث وتقاليد بلدهم، والإشادة بالمنطقة العربية من خلال الصور التذكارية".



    واضاف قائلاً: "يهدف هذا المشروع لتأصيل الإخلاص للمنطقة في الجيل الجديد وتعزيز حبه لأرضه، وذلك عبر توفير الفرصة لعرض المواهب في التصوير. ونظراً لتراثها المبني على الثقة والجودة على مدى أكثر من 50 عاماً، يمكن لكرافت أن تقود بفخر هذه المبادرة باعتبارها أقدم علامة تجارية من نوعها في المنطقة."



    وقد تعاونت كرافت الأصلية مع السيدة لميا الرميح المصورة السعودية الشهيرة لاختيار الفائزين في المرحلة النهائية من الحملة، وجمع كتاب الصور الذي سوف يقدّم إلى وزارة الثقافة السعودية. من جهتها، بدأت السيدة الرميح مسيرتها التصويرية منذ العام 2006، إذ شاركت في العديد من المعارض الوطنية والدولية كما فازت بالعديد من الجوائز. وهي فنانة تقدّر تراث، ثقافة ومواقع منطقتها، الأمر الذي تُظهره تماماً صورها.



    تعليقاً على شراكتها مع "حملة الكنوز العربية الأصلية"، قالت السيدة لميا: "إنني مسرورة جداً لإختياري كي أكون جزءاً من حملة فريدة ونبيلة كهذه، والتي تهدف لإبراز الطاقات والمواهب في فن التصوير في المنطقة. لقد كرّست نفسي لتقديم أفضل خبراتي في الحكم على المشاركين، ومساعدة هذه الحملة على النجاح عبر المساهمة في الكتاب بصور تُظهر المنطقة العربية".



    هذه الحملة تشّجع جميع المستهلكين للمشاركة وتقديم صورهم مرفقة بتعليق مثير للإهتمام، لاسيما وان الجوائز وافرة للجميع إذ يحصل الفائزون الأسبوعيين على أجهزة iPad 2. ويُذكر بأن الفائزين الثلاثة سوف يتم إختيارهم من بين لائحة تضم أفضل عشر صور، وذلك بالإجماع بين السيدة الرميح وكرافت فودز الشرق الأوسط.



    وستُختتم هذه الحملة بإختيار المواهب الثلاث الفائزة لعرض الصور في كتاب يحمل عنوان "الكنوز العربية الأصلية".



    لمزيد من المعلومات حول المشاركة في الحملة، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني الخاص على العنوان www.facebook.com/?ref=tn_tnmn#!/KraftOriginal.
يعمل...
X