إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ينطلق 7 سبتمبر ياتحاد الكرة ( كأس السوبر 26 أغسطس والدوري )

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ينطلق 7 سبتمبر ياتحاد الكرة ( كأس السوبر 26 أغسطس والدوري )



    اتحاد الكرة:كأس السوبر 26 أغسطس والدوري ينطلق 7 سبتمبر



    القاهرة - اخبار مصر
    اسفر اجتماع بين ممثلي الأندية المصرية ومسئولي اتحاد الكرة الاثنين عن اتفاق بين الطرفين يقضي بأن ينطلق الموسم الكروي الجديد لبطولة الدوري الممتاز فى السابع من شهر سبتمبر المقبل.
    ووفقا للتقارير الواردة من الجبلاية، فإن الاتفاق على انطلاق الدوري فى هذا الموعد جاء بعد اتفاق الأطراف على أن تبدأ البطولة فى غياب الجمهور.
    وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت مؤخرا عن عدم استعدادها نهائيا لتأمين أى مباريات لكرة القدم فى المستقبل القريب ليرد اتحاد الكرة من جانبه بالتأكيد على إمكانية تحمله مسئولية تأمين المباريات من خلال شركات أمن خاصة حرصا منه على استنئاف نشاط الكرة فى مصر والمتوقف منذ الأحداث الدموية بإستاد بورسعيد مطلع فبراير الماضي.
    واستقر المشاركون فى الاجتماع على تعاقد اتحاد الكرة مع شركات خاصة لـتأمين المباريات بشرط الحصول على موافقة الداخلية أولا على أن تقام مباريات البطولة فى الملاعب الجاهزة لاستضافة المباريات لحين استكمال تجديدات بقة الملاعب. وقد اسفر اجتماع اليوم أيضا عن قرار بإقامة مباراة كأس السوبر بين بطل الدوري والكأس فى الـ 26 من شهر أغسطس المقبل. وقد أصدر اتحاد الكرة عبر موقعه الرسمي بيانا بخصوص التوصيات التى اسفر عنها الاجتماع والتى جاءت كالتالي:
    استئناف نشاط كرة القدم بدون جمهور على أن يبدأ النشاط بإقامة مباراة السوبر يوم 26/8/2012 مع بدء مباريات الدوري العام اعتبارا من 7/9/2012.
    دعوة وزارة الداخلية بالقيام بالمهام الأمنية لتأمين المباريات من الداخل والخارج على أن تتحمل الأندية التكاليف المالية للتأمين.
    تخصيص نسبة أو مبلغ محدد لشهداء أحداث بورسعيد سوف تحدد في الإجتماع القادم على أن توضع في حساب خاص.
    عقد إجتماعات دورية بين الاتحاد المصرى لكرة القدم واندية الدوري الممتاز يوم الثلاثاء الأول من كل شهر.
    دعوة رؤساء أندية القسم الثاني للإجتماع لبحث بدء نشاط القسم الثاني على أن تقام المباريات على ملاعب مؤمنه.
    إنشاء إدارة تأمين الملاعب والمباريات مع أهمية تواجد ضابط إتصال في كل ناد ويعين منسق أمن من قبل الاتحاد.
    قيام الاتحاد بالتعاقد مع شركات تأمين متخصصه لتأمين المباريات داخل المدرجات بالتعاون و المشاركة مع رجال أمن وزارة الداخلية.
    تشكيل لجنة تتكون من الاتحاد والمجلس القومي للرياضة وعدد من رؤساء الأندية للتنسيق مع وزارة الداخلية ووزارة الدفاع.
يعمل...
X