إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

في وجدان أبناء الإمارات نخيل التمر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • في وجدان أبناء الإمارات نخيل التمر


    محمد بن زايد يهدي الفائزين والمشاركين في ليوا 10 آلاف فسيلة نخيل
    الشيخ محمد بن زايد: نخيل التمر في وجدان أبناء الإمارات

    أبوظبي- قدم الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة عشرة آلاف فسيلة نخيل نسيجي هدية للمزارعين المواطنين الفائزين وللذين شاركوا في مهرجان ليوا للرطب في دورته الثامنة 2012 الذي نظمته هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، وذلك تقديراً منه لمحبي النخلة من الفائزين والمشاركين في المهرجان، حيث تعتبر هذه الشتول من أجود الأصناف التي أنتجتها مختبرات وحدة دراسات وبحوث تنمية نخيل التمر في جامعة الإمارات العربية المتحدة.

    وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن ما تمثله شجرة نخيل التمر في وجدان أبناء الإمارات هو استمرار لنهج الوالد المرحوم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، في الاهتمام بمتطلبات التجربة الزراعية الفريدة على أرض الوطن.

    وقال ولي عهد أبوظبي "إن زراعة شجرة نخيل التمر في دولة الإمارات العربية المتحدة تعتبر ركناً أساسياً من أركان عملية التنمية المستدامة التي يقودها الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، لدورها في معادلة الأمن الغذائي للوطن، مؤكداً أن رئيس الدولة حفظه الله لم يتوانَ عن تقديم كافة أوجه الدعم للنهوض بها وتطويرها وزيادة المساحات المزروعة وتحقيق الاكتفاء الذاتي وتنويع مصادر الدخل.

    وتمنى الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان المزيد من التوفيق والنجاح والبذل والعطاء للشجرة المباركة والعاملين في قطاع نخيل التمر.

    يذكر أن فسائل النخيل النسيجي المقدمة تم إنتاجها من أجود أصناف التمور ضمن مختبرات وحدة دراسات وبحوث تنمية النخيل والتمور التابعة لجامعة الإمارات العربية المتحدة.
يعمل...
X