Announcement

Collapse
No announcement yet.

المقاومة بأفضل حالاتها ومؤامرة المحكمة ستذهب كما صرح نصر الله

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • المقاومة بأفضل حالاتها ومؤامرة المحكمة ستذهب كما صرح نصر الله

    نصر الله : مؤامرة المحكمة الدولية أدراج الرياح
    نرفض أي اتهام ظالم لنا ولغيرنا
    سنحمي مقاومتنا وبلدنا من الفتنة
    المقاومة بأفضل حالاتها


    بيروت - سانا
    أكد السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله أن مؤامرة المحكمة الدولية على المقاومة ستذهب أدراج الرياح كما كل المؤامرات السابقة وقال.. إننا نرفض أي اتهام ظالم لنا أو لغيرنا وسنسقط أهداف هذا الاتهام وسنحمي مقاومتنا وكرامتنا وبلدنا من الفتنة والمعتدين والمتآمرين تحت أي عنوان أو مسمى.
    وقال السيد نصر الله في كلمة له أمس نقلتها قناة المنار.. ان المقاومة ملتزمة وحريصة على لبنان ووحدته الوطنية وعلى العلاقة السليمة والإنسانية والوطنية والأخلاقية بين جميع مكونات الشعب اللبناني واتجاهاته لافتا إلى ان هذه المقاومة قدمت من أجل تحرير لبنان الشهداء وهي مستعدة لتقديم المزيد في سبيل كرامة وسيادة لبنان0
    وأضاف الأمين العام لحزب الله..إننا نعلن رفضنا لأي فتنة بين المسلمين داعيا الجميع إلى مواجهتها لأنها اليوم مشروع أمريكا وإسرائيل لأمتنا مؤكدا الحاجة إلى الوعي والمسؤولية لقطع الطريق على كل أشكال التآمر.
    التهديدات الإسرائيلية ليست أكثر من حرب نفسية فاشلة وعاجزة لا ترهبنا ولا يمكن أن تمس من إرادتنا
    وقال السيد نصر الله إن سيل التهديدات الإسرائيلية الجديدة بالقتل والتدمير والحرب عاد من جديد في الأيام القليلة الماضية مؤكدا أن هذه التهديدات لا ترهب المقاومة ولا يمكن أن تمس من إرادتها وهي عبارة عن حرب نفسية فاشلة وعاجزة ولا يمكن ان تؤثر في المقاومة التي هزمت كل جنرالات اسرائيل وستهزمهم في الأيام الآتية موضحا ان المقاومة بأفضل حالاتها من المعنويات و الإرادة والعدة والعديد إلى القدرة على المواجهة .
    وأكد الامين العام لحزب الله أن المقاومة هي الخيار الوحيد الذي بقي أمام الأمة لاستعادة الأرض والمقدسات ولاسيما أن المفاوضات انتهت والتسوية ماتت موضحا أن الصراع مع الاحتلال الإسرائيلي لا ينتهي إلا بعودة الحق إلى أصحابه وعودة القدس إلى الفلسطينيين.
    فلسطين والقدس هما العنوان الكبير للحق الذي يجب على الأمة أن تنصره
    وقال السيد نصر الله.. إن فلسطين والقدس اليوم هما العنوان الكبير للحق الذي يجب على الأمة أن تنصره وان تقف إلى جانبه مؤكدا أنه لا يجوز لأحد أن يتخلى عن فلسطين من البحر إلى النهر ولا يجوز لاحد أن يتخلى عن القدس التى تمثل مقدسات هذه الأمة.
    وأوضح الامين العام لحزب الله أن عشرات الالاف من الشهداء الفلسطينيين والسوريين واللبنانيين والاردنيين والمصريين والعرب والمسلمين والمسيحيين قضوا على طريق استعادة فلسطين والقدس وان الصراع لا يمكن أن ينتهى الا اذا عاد الحق لاصحابه وعادت القدس إلى الامة.
    واضاف الامين العام لحزب الله إن الفلسطينيين وقفوا بالأمس في غزة تحت هدير الطائرات الاسرائيلية ومن قلب الحصار واسمعوا العالم كله الموقف الحق والراسخ والثابت بأنهم لن يعترفوا باسرائيل ولن يتخلوا عن شبر واحد من فلسطين واليوم نكمل نداء غزة من لبنان من أرض الضاحية الجنوبية التي واجهت شراسة العدوان في نيسان عام 2006 ولم تقهر ولم تتحطم ارادتها .
    لن نتخلى عن شبر من أرضنا ولن ننسى مقدساتنا
    وقال..ما دام فينا عرق ينبض فلن نعترف باسرائيل ولن نتخلى عن شبر من ارضنا ولن ننسى مقدساتنا ولا أحد يملك أن يتنازل عن حبة تراب من أرض ولا قطرة ماء ولا قطعة من مقدساتنا الغالية ولا عن كرامة هذه الأمة .
    ودعا السيد نصر الله الامة العربية إلى حسم خياراتها والسير في طريق المقاومة مشيرا إلى اجتماع لجنة المتابعة العربية التي اوضحت ان المفاوضات مع اسرائيل مضيعة وقت وإنهم وصلوا إلى طريق مسدود والخيارات السياسية منعدمة ولا يستطيع احد ان يفرض على إسرائيل حلا.
    كما دعا الأمين العام لحزب الله إلى دعم فلسطين ومقاومة الشعب الفلسطيني وفك الحصار عن غزة وتقديم الدعم المادي والمالي للمقدسيين ليبقوا في القدس وإلى مساعدة الفلسطينيين على إنهاء الانقسام الداخلي.
    وأضاف السيد نصر الله.. لقد راهنا في لبنان على المقاومة وانتصرنا وسينتصر شعب فلسطين ومعه كل المقاومين ما دام هناك إرادة وعزم واستعداد للعطاء بلا حدود.
Working...
X