Announcement

Collapse
No announcement yet.

توفير سلال غذائية للمحتاجين ضمن المبادرات على صفحتي محمد بن راشد في «تويتر» و«فيسبوك»

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • توفير سلال غذائية للمحتاجين ضمن المبادرات على صفحتي محمد بن راشد في «تويتر» و«فيسبوك»

    تواصلت الاقتراحات من متابعي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، عبر صفحتيه على موقعي التواصل الاجتماعي "تويتر" و"فيسبوك"، وذلك حول إطلاق سموه لمبادرة تقديم الاقتراحات من قبل متابعي سموه بخصوص أفضل المبادرات الرمضانية ليصار لاختيار أميزها وتطبيقها خلال شهر رمضان المبارك، وتضمنت الاقتراحات توزيع سلال غذائية متكاملة للفقراء والمحتاجين لإغنائهم عن السؤال خلال هذا الشهر الفضيل.

    ماجد أحمد: أقترح ياسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن يتم توزيع سلال غذائية متكاملة على الفقراء والمحتاجين، وذلك لإغنائهم عن الحاجة والسؤال في شهر الخير والعطاء، ومن هذا المنطلق قمت مع مجموعة من اصدقائي بتبني هذه الفكرة البسيطة، وسيبدأ التوزيع بمشيئة الله صباح يوم الخميس القادم للمرحلة الأولى على مستوى الدولة، والثانية في النصف من الشهر الكريم، ونستهدف من ذلك الأسر المحتاجة بمساعدة من لهم معرفة بحالة تلك الأسر.

    عادل الظاهري: أشكركم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد على هذه المبادرات الطيبة، ودمتم ذخراً للأمة العربية والاسلامية، فأياديكم البيضاء وصلت إلى مشارق الأرض ومغاربها.

    محمد المغربي: نهنئ صاحــب السمــو الشيــخ محمد بـن راشـد آل مكتـوم نائــب رئيــس الدولــة رئيــس مجلــس الــوزراء حاكــم دبــي، حفظــه اللــه ورعــاه، بشهر الخير والبركة والاعمال الصالحة، ونهنئ أهل الامارات أهل الكرم والمحبة.

    حسام سالم: الله يطول في عمرك يا رب وتعطي البلد كمان وكمان.

    سعيد الغفلي: اقترح يا سيدي صاحب السمو أن يتم تبني الأسر الفقيرة وتوفير الغذاء وكل ما يحتاجونه خلال شهر رمضان، وذلك كي يشعروا بالمساواة وتعم السعادة الجميع خلال هذا الشهر المبارك.

    أحمد حجازي: الشكر لسموكم يا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حفظك الله، وحفظ حكام وشيوخ وشعب الامارات، لأن أعينكم لم تغفل عن أحد دائماً في الواجب حق مع أمة الاسلام والعالم أجمع لم تقصروا مع أي محتاج أو معسر.

    ماجد الحديدي: كل عام وسموك بخير وذخر وفخر للأمة العربية والإسلامية.



    أكثر...
Working...
X