إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بيليجريني: مستوانا الجيد حقق لنا الفوز بالدربي امام اتلتيكو

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بيليجريني: مستوانا الجيد حقق لنا الفوز بالدربي امام اتلتيكو

    رفض مانويل بيليجريني المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني التعليق على ما إذا كان المستوى الذي ظهر به الفريق قادر على تحقيق الفوز لجماهيره في الكلاسيكو المقبل أمام برشلونة واقتضب قائلا "المستوى كان كافيا للفوز بالدربي أمام أتلتيكو مدريد".
    وقال في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة التي انتهت بفوز الريال (3-2) "لقد فزنا وأحرزنا ثلاثة أهداف، هذا يكفي كما أنه أمامنا مباراة نخوضها أمام راسينج سانتاندير قبل الكلاسيكو".
    ورفض المدرب التشيلي أن يكون فريقه قد قدم مستوى سيئ في الشوط الأول من مباراة الاثنين في الأسبوع الـ29 من الليجا وأن الموقف الذي عاشه الريال في هذا اللقاء ليس مشابها لمباراة سبورتنج خيخون السبت الماضي والتي انتهت بفوز الريال (3-1).
    وقال "لعبنا جيدا في الشوط الأول واتيحت لنا عدة فرص للتعادل ولكن لم ترقى لدرجة التسجيل، ولم يكن مثل سبورتنج فنحن أحكمنا السيطرة منذ البداية. نعم أتلتيكو خرج متقدما بهدف في الشوط الأول ولكننا قلبنا نتيجة المباراة لصالحنا".
    واختتم حديثه مثنيا على اللعب الجماعي الذي ظهر به المهاجم الأرجنتيني جونثالو إيجواين والبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أطلق عدد من التسديدات ولكنها لم تسكن الشباك.
    وصرح "كريستيانو سدد في أكثر من مرة ولم يسجل ولكن هذا يحدث في كرة القدم".
    وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 74 نقطة ليتساوي في الصدارة مع برشلونة متفوقا عليه بفارق هدفين، بينما تجمد رصيد أتلتيكو عند 37 نقطة في المركز العاشر.
    اكتب ت
يعمل...
X