إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحقق فوزها الأول بكرة اليد (( الشعلة ودرعا البلد والنواعير ))

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحقق فوزها الأول بكرة اليد (( الشعلة ودرعا البلد والنواعير ))

    الشعلة ودرعا البلد والنواعير تحقق فوزها الأول بكرة اليد
    درعا - سانا
    فاز فريق شباب درعا البلد بكرة اليد امس على ضيفه عمال حماة ضمن منافسات التجمع الجنوبي لذهاب أندية الدرجة الأولى بكرة اليد لفئة الأمل بفارق 13 هدفا 30 - 17.
    وحسم الشوط الأول لصالح درعا البلد حيث افتتح العمال التسجيل عبر لاعبه احمد الشامي في الدقيقة الثانية ليرد عليه درعا البلد بهدف سريع عن طريق اللاعب رامي فالوجي من ضربة جزاء ليفرض بعدها درعا البلد افضليته ويسيطر على مجريات اللعب ويوسع الفارق إلى ثمانية أهداف 9 -1 وبالتالي ينهي الشوط الاول لمصلحته 12 - 4.
    وفي الشوط الثاني واصل أصحاب الأرض تسجيل الأهداف حيث فازوا في الدقيقة 42 بـ 23 هدفا مقابل11 هدفا للعمال ولتنتهي المباراة بالفوز الاول لدرعا البلد في التجمع على حساب عمال حماة وليحصد اول نقطتين له في البطولة.
    وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال الكابتن ابراهيم البرماوي مدرب درعا البلد إن فريقه قدم مباراة جيدة وسيطر عليها منذ البداية حيث تمكن دفاع الفريق من افشال معظم هجمات العمال مشيرا إلى أن فريق العمال حاول مجاراة فريقه لكن نقص الخبرة لدى لاعبيه الذين استعجلوا في انهاء الهجمات كانت كفيلة في تعرضهم لهذه الخسارة .
    بدوره بين حيدر خطاب مدرب العمال في تصريح مماثل إن فريقه لعب مباراة قوية حيث كان فريق درعا البلد الافضل فيها نظرا للخبرة والانسجام الكبير بين لاعبيه وامتلاكه العديد من الخامات والمواهب الواعدة لافتا إلى ان تشكيلة فريقه تضم لاعبين صغارا هم بالأصل فريق أشبال النادي وتم ترفيعهم للاعتماد عليهم في البطولة بهدف إكسابهم المزيد من الخبرة والاحتكاك.
    وفي المباراة الثانية حقق فريق شباب الشعلة فوزه الأول على فريق الجيش وغلبه بـ 28 هدفا مقابل 16 هدفا للجيش.
    وبدأ أصحاب الأرض في الشوط الأول بالتسجيل عبر اللاعب رزق فالوجي من هجمة مرسومة رد عليها الجيش عن طريق اللاعب نضال ابراهيم ليسجل الشعلة بعدها هدفين ويتقدم في الدقيقة السابعة 3 - 1 ثم واصل لاعبو الشعلة التسجيل ليوسعوا الفارق إلى 6 أهداف في الدقيقة الثامنة عشرة 11 - 5 ولينهي الشعلة الشوط الأول لمصلحته 14 - 9.
    وفي الشوط الثاني حاول الجيش تقليص الفارق واعتمد على الدفاع الضاغط لكن فريق الشعلة استطاع المحافظة على تقدمه بتسجيله المزيد من الاهداف عن طريق الهجمات المرتدة السريعة حيث وسع الفارق إلى ثمانية أهداف 21 - 13 في الدقيقة الخامسة والأربعين لتنتهي المباراة بفوز الشعلة 28 -16.
    وأوضح يوسف برماوي مدرب فريق الشعلة ان المباراة كانت متوسطة المستوى حيث استطاع فريقه السيطرة على معظم مجريات اللعب عبر طريقة الدفاع ستة صفر الامر الذي ساعد الفريق في الدفاع عن مرماه وشن هجمات مرتدة اضافة إلى تألق حارس المرمى الذي نجح في صد العديد من كرات فريق الجيش مشيرا إلى أن فريقه يضم عناصر واعدة من أعمار صغيرة يمكن الاستفادة منها خلال السنوات القادمة في فئة الأمل.
    بدوره لفت عصام دهمش مدرب الجيش إلى أن فريقه لم يستعد للبطولة بشكل جيد حيث تدرب فقط لمدة اسبوعين حاول خلالهما التركيزعلى الجوانب الفنية ورفع مستوى اللياقة البدنية مبينا أن لاعبي الشعلة تحلوا بانسجام كبير بينهم الامر الذي منحهم الافضلية في المباراة اضافة إلى امتلاك الفريق خامات واعدة بكرة اليد.
    وفي المباراة الثالثة فاز النواعير على فريق الطليعة بفارق ستة أهداف بواقع 33 -27.
    وافتتح الطليعة التسجيل في الدقيقة الاولى عبر لاعبه مهدي الولي ثم رد عليه النواعير عن طريق قصي قطان لتشهد المباراة ندية كبير من الفريقين ولتبقى هدفا لهدف حتى الدقيقة العشرين حيث حقق النواعير التعادل بتسعة اهداف لكل منهما وتقدم لأول مرة في المباراة 11 - 9 في الدقيقة الخامسة والعشرين وسيطر على مجريات اللعب لينتهي الشوط الاول لمصلحته بفارق ستة أهداف 16 -10.
    وفي الشوط الثاني واصل النواعير تقدمه ليصل الفارق إلى ثمانية أهداف 19 - 11 في الدقيقة الخامسة والثلاثين ولينهي المباراة لصالحه بـ 33 هدفا مقابل 27 هدفا للطليعة.
    وأوضح حسان جزام مدرب الطليعة ان اسباب الخسارة تعود لارهاق اللاعبين الناجم عن السفر حيث لعبوا المباراة يوم وصولهم اضافة للتحضير المتواضع لفريقه وغياب ابرز لاعبيه نتيجة التزامهم بالدراسة مشيرا إلى ان مستوى الفريقين متقارب لكن اصابة عدد من لاعبي فريقه اثناء المباراة منحت النواعير الافضلية.
    بدوره قال عزام قصاب مدرب النواعير.. إن الفوز جاء على فريق الطليعة بطل الموسم السابق وهي نتيجة جيدة مبينا أن المباراة امتازت بالروح الرياضية بين لاعبي الفريقين حيث سيطر فريقه على المباراة بعد مضي عشرين دقيقة على انطلاقها.
    وتقام غدا 6 مباريات حيث يلتقي في الفترة الصباحية عمال حماة مع الجيش ودرعا البلد مع النواعير والطليعة مع الشعلة في حين يلتقي في الفترة المسائية عمال حماة مع النواعير والجيش مع الطليعة ودرعا البلد مع الشعلة.
يعمل...
X