إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

في بطولة أوروبا للسباحة الروسي دونيتس يتوج بذهبية ثانية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • في بطولة أوروبا للسباحة الروسي دونيتس يتوج بذهبية ثانية

    الروسي دونيتس يتوج بذهبية ثانية في بطولة أوروبا للسباحة


    AFP PHOTO/ATTILA KISBENEDEK


    أحرز السباح الروسي ستانيسلاف دونيتس الميدالية الذهبية في سباق 100 متر سباحة على الظهر يوم الأحد 28 نوفمبر/تشرين الثاني في بطولة أوروبا للسباحة في الأحواض القصيرة التي اختتمت في مدينة ايندهوفن الهولندية، كما أحرز مواطنه دانيلا إيزوتوف الميدالية الذهبية في سباق 200 متر سباحة حرة.
    وقطع ستانيسلاف دونيتس مسافة السباق بزمن قدره (49.32،5) ثانية، متقدماً على الايطالي داميانو ليستينجي الذي توج بالميدالية الفضية بعد أن قطع مسافة السباق بزمن قدره (51.13،2) ثانية، كما ذهبت الميدالية البرونزية للروسي الآخر أرتيوم دوبوفسكي الذي قطع مسافة السباق بزمن قدره (51.90) ثانية.
    وكان ستانيسلاف دونيتس قد توج بذهبية سباق 50 مترا سباحة على الظهر يوم الجمعة الماضي، محطماً بذلك الرقم القياسي للبطولة وروسيا والقارة العجوز.
    السباح الروسي إيزوتوف يتفوق على الألماني بيديرمان صاحب الرقم القياسي العالمي
    وفي سباق 200 متر سباحة حرة توج السباح الروسي دانيلا إيزوتوف بالميدالية الذهبية، قاطعاً مسافة السباق بزمن قدره (1.41،84) دقيقة، أما الميدالية الفضية فكانت من نصيب الألماني باول بيديرمان صاحب الرقم القياسي العالمي في هذه المسافة، وذهبت الميدالية البرونزية الى الروسي يفغيني لاغونوف.
    وهي المبدالية الذهبية الثانية ايضاً لدانيلا إيزوتوف، بعد الأولى في سباق 100 متر سباحة حرة يوم السبت.
    وقد احتلت روسيا المركز الرابع في هذه البطولة برصيد 15 ميدالية منها خمس ميداليات ذهبية وفضيتان و 8 ميداليات برونزية، بينما احتلت ألمانيا المركز الأول برصيد 21 ميدالية منها 10 ميداليات ذهبية و 8 ميداليات فضية وثلاث برونزيات، وتلتها هولندا في المركز الثاني برصيد 9 ميداليات ذهبية و 8 ميداليات فضية وخمس برونزيات، أما المركز الثالث فكان من نصيب هنغاريا برصيد 6 ميداليات ذهبية وفصيتين و 8 ميداليات برونزية.
يعمل...
X