إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لمشروع ربط المتحلقين الشمالي والجنوبي لمدينة دمشق إنجاز3 تيجان أساسية من الجسر الرئيسي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لمشروع ربط المتحلقين الشمالي والجنوبي لمدينة دمشق إنجاز3 تيجان أساسية من الجسر الرئيسي

    إنجاز3 تيجان أساسية من الجسر الرئيسي
    لمشروع ربط المتحلقين الشمالي والجنوبي لمدينة دمشق



    دمشق-سانا
    اطلع الدكتور بشر الصبان محافظ دمشق خلال جولة أمس على الأعمال الجاري تنفيذها في مشروع المرحلتين الثالثة والرابعة لربط المتحلقين الشمالي والجنوبي لمدينة دمشق والتي تضمنت حفر نحو 90 بالمئة من الطريق النازل الى منطقة العرين مع إنجاز 3 تيجان أساسية من الجسر الرئيسي مؤكدا ضرورة رفع وتيرة الأداء والالتزام بالدقة العالية في التنفيذ وتسليم المشروع في الموعد المحدد مسبقا.
    كما اطلع الصبان خلال الجولة على دراسة إعادة تأهيل الجزيرة 16 بمنطقة مشروع دمر والتي تشمل المعالجة الطرقية والعمرانية والتجميلية للمنطقة واستبدال شبكة الصرف الصحى بالكامل والاستفادة من الشبكة القديمة لتصريف مياه الأمطار إضافة إلى إنجاز محطتي معالجة لمياه الصرف الصحي تخدم نحو 15 ألف قاطن في المنطقة مع إنشاء حديقتين تضمان نحو 2100 شجرة .
    من جهة أخرى بدأت المحافظة بتنفيذ أربع محطات لمعالجة الصرف الصحى واستخدام المياه الناتجة عنها فى ري المساحات الخضراء وذلك بمناطق الربوة والمزة بنايات 14 وعش الورور والسومرية إضافة إلى تنفيذ خمس محطات أخرى خلال الاسبوع القادم .
    وأنهت المحافظة نحو 60 بالمئة من القواعد والجدران الخاصة بنفق الكارلتون المغلق إضافة إلى الانتهاء من أعمال نقل البنى التحتية فى الموقع بنسبة 100 بالمئة .
يعمل...
X