إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تطلق برامج جديدة قناة ”صانعو القرار”سمر الصايغ المدير التنفيذي للقناة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تطلق برامج جديدة قناة ”صانعو القرار”سمر الصايغ المدير التنفيذي للقناة

    قناة ”صانعو القرار” تطلق برامج جديدة





    أخبار وبرامج وثائقية وتعليمية وبيئية تعكس مدى التزام القناة بثقافة التنوّع
    ويتصدّر برنامج "من الشرق" قائمة البرامج الجديدة، وهو برنامج إخباري أسبوعي يقدّمه جمال دملُج. ويحلل هذا البرنامج تبعات التطورات السياسية والإقتصادية والاستراتيجية العالمية في دول الشرق مثل روسيا، والصين، والهند واليابان. كما سيبث هذا البرنامج، الذي يستمر لمدة ساعة من الزمن، على الهواء مباشرة كل يوم ثلاثاء في تمام الساعة الثالثة وخمس دقائق بعد الظهر مع إعادة في تمام الحادية عشر مساءً، كما يعاد أيضاً يوم الأربعاء عند الساعة العاشرة صباحاً.
    وقالت سمر الصايغ، المدير التنفيذي لقناة "صانعو القرار": "نعمل على مواصلة جهودنا لتقديم برامج من شأنها مناقشة أفكار جديدة ووجهات نظر متنوعة تشمل مختلف جوانب الحياة بدءاً من القضايا الدولية وصولا الى التوجهات الإجتماعية. إلاّ أنّنا ملتزمون في الوقت ذاته بالحفاظ على برامجنا السابقة وقاعدتنا الإخبارية، وهذا ما يبدو جلياُ من خلال برنامج "من الشرق". كما نرغب أيضاً بتقديم برامج عالية المستوى تتمحور حول الآراء الإقليمية والدولية مع المحافظة على إظهار الجوانب الإيجابية في عالمنا العربي."
    أمّا "كلام الأقلام" فهو برنامج حواري يمتد على مدى ساعة من الزمن من تقديم وسام شيًّا، يستضيف فيه عدد من أبرز الكتّاب والشعراء والصحفيين العرب لتسليط الضوء على أهم أعمالهم وتجاربهم الأدبية وآرائهم المتعلقة بالأحداث الحالية ويذكر منهم على سبيل المثال سهام شعشع وابراهيم خياط وفاتن عزام. ويعرض هذا البرنامج كل يوم جمعة في تمام العاشرة مساءً ويعاد يوم السبت في الرابعة صباحا والثانية عشرة ظهرا.
    ومن جهة أخرى، تقدّم قناة "صانعو القرار" برنامجاً وثائقياً بعنوان "عالم الملاحة"، حيث يركّز هذا البرنامج على الوسائل والمرافق الملاحية مثل أبراج المراقبة في المطارات والمنارات البحرية
    والأجهزة التي تشغلها. ويعرض هذا البرنامج لمدة 30 دقيقة كل يوم جمعة عند الساعة الرابعة من بعد الظهر مع إعادة عند الساعة التاسعة والنصف مساءً ويوم السبت في تمام الساعة التاسعة صباحاً.
    وتكشف القناة أخيراً عن برنامج "ساين إن" الترفيهي الذي يعرض على مدار 30 دقيقة ويسلط الضوء على أحدث أجهزة التكنولوجيا المتوفرة في السوق أو التي لاتزال قيد التطوير. كما ستقوم مقدمة البرنامج روشان كرباج بمناقشة الميزات الخاصة للمنتجات المعروضة وتقديم أحدث الإتّجاهات في عالم أجهزة الكمبيوتر والهواتف النقّالة وألعاب الفيديو ومشغّل أم بي 3 وغيرها من الأجهزة المثيرة للإهتمام. وسيعرض هذا البرنامج كل أحد وثلاثاء في تمام الثانية والنصف من بعد الظهر، وسيعاد في وقت لاحق من نفس اليوم في السابعة والنصف مساءً, إضافة إلى إعادته أيضاً يومي الإثنين والأربعاء في الثانية والنصف صباحاً والتاسعة صباحاً.
    وقد برزت قناة "صانعو القرار" كثاني أفضل محطة تلفزيونية مخصصة للاقتصاد والأعمال في المنطقة العربية منذ انطلاقها في أيلول/ سبتمبر 2006. كما أنّها تعتبر أول قناة ضمن شبكة "المركز الوطني للإعلام" وتملك استوديو مجهز بالكامل في "مدينة دبي للإعلام" (Dubai (Media City.
يعمل...
X